تعادل جيرونا وقاديش بهدف لكل منهما بالدوري الإسباني

تعادل جيرونا وقاديش بهدف لكل منهما بالدوري الإسبانيجيرونا وقاديش

رياضة15-10-2022 | 16:54

تعادل جيرونا مع ضيفه فريق قاديش بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم /السبت/، على ملعب استاد "إستادي مونتيليفي"، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب اليخاندرو فيرنانديز هدف فريقه قاديش في الدقيقة 47، وبعدها نجح فريق جيرونا في إدراك التعادل من ضربة جزاء سجلها لاعبه كريستيان ستواني في الوقت بدل الضائع من المباراة.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق جيرونا إلى ثمانية نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، فيما يحتل فريق قاديش المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد ست نقاط .


ويتقاسم برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد صدارة الليجا الإسبانية حتى الآن برصيد 22 نقطة، ويحتل أتلتيك بيلباو المركز الثالث برصيد 17 نقطة، تليه فرق أتلتيكو مدريد وريال بيتيس وريال سوسييداد بنفس الرصيد 16 نقطة.


ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره برشلونة غدا الأحد في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة عصرا بتوقيت القاهرة على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث يسعى كلا الفريقين للفوز بهذه المباراة للانفراد بصدارة الدوري.

أضف تعليق