مبابى يرد على أخبار رحيله من باريس سان جيرمان لـ ريال مدريد فى الشتاء

مبابى يرد على أخبار رحيله من باريس سان جيرمان لـ ريال مدريد فى الشتاءكيليان مبابى

رياضة17-10-2022 | 05:21

أكد كيليان مبابى، مهاجم باريس سان جيرمان، عدم صحة الأخبار المتداولة عن رغبته فى الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال لصفوف ريال مدريد.

وقال كيليان مبابى، فى تصريحات صحفية عقب مباراة باريس سان جيرمان ضد مارسيليا التى انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف: "أنا سعيد للغاية، لم أطلب رحيلى مطلقًا فى يناير، والمعلومات التى ظهرت فى يوم المباراة ضد بنفيكا، فى دورى أبطال أوروبا، لم أفهم، لقد صُدمت تمامًا مثل أى شخص آخر، هناك أشخاص قد يعتقدون أننى متورط فى هذا، لكننى لم أشارك، كنت آخذ قيلولة".

وتابع: "شعرت بالدهشة عندما سمعت عن تلك الشائعات، لكن بعد ذلك، كان علينا التعامل معها، وأنا سعيد فى باريس، وأنا لاعب كرة قدم، أهم شيء بالنسبة لى هو اللعب وتقديم أفضل ما لدى على أرض الملعب، عندما تلعب فى باريس سان جيرمان ، فأنت تعرف ما الذى ستدخل فيه، وما الذى ستشمله فى الخير والشر، فى الوقت الحالى نركز على الفوز بالمباريات والألقاب".

وحقق باريس سان جيرمان فوزا صعبا على حساب نظيره مارسيليا بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب "حديقة الأمراء" فى قمة الجولة 11 ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسى للموسم الحالى 2022-2023.

جاء هدف فريق باريس سان جيرمان فى الدقيقة 45 من عمر المباراة عن طريق النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا من اسيست رائع للفرنسى كيليان مبابى.

وبهذه النتيجة يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 2 وعدم تلقى أية خسائر وتسجيل 29 هدفاً وتلقى 5 فقط.

أضف تعليق