على فرج ونوران جوهر في صدارة التصنيف العالمي الجديد لمحترفين الاسكواش

على فرج ونوران جوهر في صدارة التصنيف العالمي الجديد لمحترفين الاسكواشعلى فرج ونوران جوهر

رياضة17-10-2022 | 13:03

قامت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA"، بنشر التصنيف العالمي الجديد للاعبين واللاعبات للأسبوع الجاري، حيث استعاد البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة، صدارة التصنيف العالمي بعد حصده لوصافة بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، بينما حافظت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة على صدارتها لتصنيف السيدات بعد تتويجها ببطولة أمريكا في النسخة الأخيرة.

وجاء النيوزيلندي بول كول في المركز الثاني خلف البطل المصري علي فرج، حيث كان بول كول قد ودع منافسات بطولة أمريكا من الدور ربع النهائي، فيما تقدم البيروفي دييجو إلياس إلى المركز الخامس بعدما توج بذات البطولة.



وحصد المركز الرابع الانجليزي محمد الشوربجي، وتراجع مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي إلى المركز الخامس.

ويأتي طارق مؤمن في المركز السادس، ومروان الشوربجي في المركز السابع، وزاهد سالم في المركز الثامن، وتقدم فارس الدسوقي ليحتل المركز العاشر.


وعلى مستوى السيدات، استطاعت نوران جوهر لاعبة وادي دجلة أن تحتفظ بصدارتها للتصنيف العالمي للسيدات، فيما استعادت نور الشربيني لاعبة سبورتنج المركز الثاني بعدما حصدت وصافة بطولة أمريكا، وتراجعت هانيا الحمامي لاعبة دجلة إلى المركز الثالث، واحتفظت نور الطيب بتواجدها في المركز السادس وتليها روان العربي في المركز السابع، وتقدمت سلمى هاني إلى المركز العاشر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2