الاتحاد السكندري يفوز على أسوان بهدف دون رد في افتتاح الدوري الممتاز

الاتحاد السكندري يفوز على أسوان بهدف دون رد في افتتاح الدوري الممتازالاتحاد السكندري يفوز على أسوان بهدف دون رد في افتتاح الدوري الممتاز

رياضة18-10-2022 | 17:29

حقق فريق الاتحاد السكندري، بقيادة الصربي زوران مانولوفيتش، فوزا ثمينا على مضيفه فريق أسوان، بقيادة ربيع ياسين، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الثلاثاء على استاد أسوان الرياضي في المباراة الافتتاحية لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

أحرز هدف الاتحاد السكندري النيجيري أوستين أموتو في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

أدار مباراة اليوم، محمد معروف حكماً للساحة، ويعاونه الثنائي عماد العقاد حكم مساعد أول وأحمد عبد الغنى حكم مساعد ثاني، وأحمد ناجي حكم رابع، ومصطفى عثمان حكم تقنية فار، ومحمد عزازي حكم تقنية فار مساعد.

وسيلعب غد الأربعاء فريق إنبي مع ضيفه بيراميدز على ملعب ستاد بتروسبورت في الخامسة مساء، والإسماعيلي مع ضيفه الأهلي على باستاد الجيش ببرج العرب في الخامسة مساء، والزمالك مع ضيفه سموحة على ملعب المقاولون العرب في السابعة مساء.

وتختتم مباريات الأسبوع الأول يوم الخميس المقبل حيث سيلتقي المقاولون العرب مع ضيفه غزل المحلة على ملعب المقاولون العرب في الثالثة عصرا، وحرس الحدود مع ضيفه فيوتشر على ملعب حرس الحدود في الخامسة مساءً، والداخلية مع ضيفه طلائع الجيش على ملعب جهاز الرياضة العسكري في السابعة مساء.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2