تخليداً لذكرى شهداء القرية.. الجمعة المقبلة نهائى مونديال الملاحة بكفرالشيخ بحضور كبار الشخصيات

تخليداً لذكرى شهداء القرية.. الجمعة المقبلة نهائى مونديال الملاحة بكفرالشيخ بحضور كبار الشخصياتمونديال الملاحة بكفرالشيخ

رياضة18-10-2022 | 19:06

نظم شباب قرية الملاحة التابعة لمركز ومدينة سيدي سالم، أحد أكبر الدورات الرياضية، تحت مسمى " مونديال مركز شباب الملاحة 2022 "، وذلك بمشاركة 32 فريقاً، تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات، على مدار 45 يوماً، أقيمت خلالهم مباريات الأدوار، وسط حضور جماهيري كبير ومنافسة شديدة بين الفرق المشاركة في هذه الدورة الرياضية.


تخليداً لذكرى شهداء القرية

وتأتى هذه الدورة تخليداً لذكرى شهداء القرية وهم الرائد محمد فؤاد شحاتة، والدكتور محمود توفيق محمد علي، وإبراهيم مرسي عبد الجواد، وحسني عبد المنعم البربري، وتأكيداً على دور القرية الرائد فى مجال تنظيم دورات كرة القدم.


الجميع ينتظر النهائي

حيث قال الدكتور فؤاد شحاتة رئيس مجلس إدارة مركز شباب الملاحة، ووالد الشهيد الرائد محمد فؤاد شحاتة، أن تلك الدورة جاءت بعد غياب، وشارك فى تنظيمها العديد من الشباب المحب لقريته، حتى ظهرت بشكل جيد، من خلال التنظيم والتسويق لها، وتم الإستعانة بأطقم تحكيم عالية المستوى لإنجاح الدورة، ومبدأ تكافؤ الفرص.

وأضاف شحاتة أن الجميع كان ينتظر النهائي بفارغ الصبر، وأنه سيكون نتاج عمل جماعي كبير شارك فيه العديد من المحبين والداعمين، متمنياً لطرفى النهائي التوفيق.


تفاصيل الدورة

وأكد المحامى أمجد على، أمين صندوق مركز شباب الملاحة أن الدورة شارك فيها 32 فريقاً، تم تقسيمهم إلى 8 مجموعات، داخل كل مجموعة 4 فرق، علاوة على أن الفترة التى أقيمت فيها الدورة تخطت شهر ونصف.

وأشار أمين صندوق مركز شباب الملاحة، أنه تمت دعوة كافة القيادات التنفيذية والشعبية بسيدي سالم، لحضور نهائى " مونديال الملاحة "، وكشف عن وجود العديد من المفاجآت يوم النهائى.


طرفى مباراة النهائى

وصعد للمباراة النهائية فريق «كوزو» و«الغبايشة»، وسوف تقام المباراة النهائية الجمعة المقبلة، بينما يتنافس على المركزين؛ الثالث والرابع بين فريقي سد خميس والفار، في وجود حشد جماهيري كبير من أبناء القرية والقرى المجاورة؛ لمتابعة نهائي هذه الدورة الرياضية.


أهم الحضور خلال مباراة النهائي

ومن أبرز الحضور في هذه البطولة الدكتور فؤاد شحاتة أبو زيد، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الملاحة، ووالد الشهيد الرائد محمد فؤاد شحاتة، والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد، عضو مجلس النواب السابق، والدكتور طارق لبيب عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ، والمستشار مدحت بهجت عبد الجواد، والمستشار بهاء أبو محمد، والمستشار محمود فتح الله، والمستشار أحمد سعد غازي.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2