البنك الأهلي يتعادل مع فاركو في الجولة الافتتاحية للدوري الممتاز

البنك الأهلي يتعادل مع فاركو في الجولة الافتتاحية للدوري الممتازالبنك الأهلي - فاركو

رياضة18-10-2022 | 20:00

تعادل فريق البنك الأهلي، بقيادة خالد جلال، أمام ضيفه فريق فاركو، بقيادة البرتغالي نونو ألميدا، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب استاد بتروسبورت الرياضي، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

أحرز هدف البنك الأهلي اللاعب كريم بامبو في الدقيقة 17 مستغلا خطأ لحارس مرمى فاركو محمد شيكا، بينما أحرز هدف فاركو اللاعب أحمد عبد العزيز مودي في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، وتحديداً في الدقيقة 96، من ضربة جزاء احتسبها حكم اللقاء محمود ناجي بعد الرجوع لتقنية الفار؛ إذ تدخل محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي، بشكل عنيف على أحد لاعبي فاركو أثناء تصديه لكرة بجانب المرمى.


وبهذه النتيجة، حصد كلا الفريقين أول نقطة لكلٍ منهما بجدول ترتيب المسابقة المحلية.


وكان الاتحاد السكندري قد فاز، في وقت سابق اليوم، على مضيفه أسوان بهدف دون رد في المباراة الافتتاحية بالمسابقة المحلية التي أقيمت على ملعب استاد أسوان.


ويواجه مساء اليوم، المصري البورسعيدي ضيفه سيراميكا كليوباترا على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.


وسيلعب غدا الأربعاء فريق إنبي مع ضيفه بيراميدز على ملعب استاد بتروسبورت في الخامسة مساء، والإسماعيلي مع ضيفه الأهلي على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في الخامسة مساء، والزمالك مع ضيفه سموحة على ملعب استاد المقاولون العرب في السابعة مساء.
وتختتم مباريات الأسبوع الأول يوم الخميس المقبل؛ إذ سيلتقي المقاولون العرب مع ضيفه غزل المحلة على ملعب استاد المقاولون العرب في الثالثة عصرا، وحرس الحدود مع ضيفه فيوتشر على ملعب استاد حرس الحدود في الخامسة مساء، والداخلية مع ضيفه طلائع الجيش على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري في السابعة مساء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2