الأمريكي ويستون ماكيني يستكشف عروض الانتقالات قبل يناير المقبل

الأمريكي ويستون ماكيني يستكشف عروض الانتقالات قبل يناير المقبلالأمريكي ويستون ماكيني

رياضة18-10-2022 | 22:25

بدأ الدولي الأمريكي ويستون ماكيني نجم فريق يوفنتوس الإيطالي "الاستماع إلى العروض" قبل نافذة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل بعدما تم ربط صانع الألعاب بالعديد من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز في نوافذ الانتقالات الأخيرة.
وأوضحت صحيفة لندن ورلد الإنجليزية أن نادي توتنهام هوتسبير يبدي اهتماما كبيرا بالدولي الأمريكي صاحب الـ24 عاما، رغم أن نادي شمال لندن استثمر رسومًا كبيرة في ضم لاعبين مثل إيف بيسوما وريتشارليسون و كريستيان روميرو لتعزيز صفوفهم.
ومع ذلك، قد يحتاج النادي الإنجليزي إلى إضافة المزيد من الخيارات في منتصف الموسم، ويحتل توتنهام حاليا المركز الثالث بفارق أربع نقاط فقط عن آرسنال متصدر الدوري بعد فوزه بسبع مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة فقط في أول عشر مباريات بالدوري.
وأشارت الصحيفة إلى أن أحد اللاعبين الذي يمكن أن يلجأ إليه توتنهام هو الأمريكي ويستون ماكيني، الذي ستلقي عليه جماهير إنجلترا نظرة مباشرة خلال مراحل المجموعات في بطولة قطر الشهر المقبل.
ويبدو أن ماكيني، والذي بدأ مسيرته الكروية في الدوري الألماني مع شالكه قبل الانتقال إلى يوفنتوس في عام 2020، كان مرتبطًا تقريبًا بكل نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار الـ 12 إلى 18 شهرًا الماضية.
ومن المحتمل أن يغادر اللاعب ناديه إما في يناير أو الصيف المقبل، حيث تدعي تقارير إيطالية أن يوفنتوس سيستمع إلى العروض في وقت مبكر من نافذة الانتقالات المقبلة.
وشارك ماكيني في ما يقرب من 200 مباراة في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وكذلك في دوري أبطال أوروبا، وخاض 37 مباراة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية للرجال، وسجل تسعة أهداف.
وكان فريق توتنهام قد فاز على ضيفه إيفرتون بهدفين دون رد، مساء السبت الماضي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "توتنهام هوتسبير"، ضمن منافسات الجولة 11 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
الفوز رفع رصيد توتنهام إلى 23 نقطة ليحتل المركز الثالث بجدول البريميرليج، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2