أهم الأخبار المتوقعة اليوم

أهم الأخبار المتوقعة اليومأهم الأخبار المتوقعة

مصر19-10-2022 | 07:54

تنشر "دار المعارف" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء 19 أكتوبر 2022.

القاهرة.. تعقد جامعة الدول العربية، اجتماع الدورة الـ (58) للمكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسئولين عن شئون البيئة برئاسة مصر.

القاهرة.. تختتم فعاليات أسبوع القاهرة الخامس للمياه، والذي يتضمن العديد من الفعاليات رفيعة المستوى وورش العمل والجلسات الفنية والحلقات النقاشية، حول القضايا المعنية بالمياه وتأثير تغيرات المناخ.

نيويورك.. يعقد مجلس الأمن الدولي جلسة استماع مفتوحة حول الأوضاع في جمهورية إفريقيا الوسطى، وذلك في ضوء تقرير اللجنة الأممية المشتركة متعددة الجنسيات لتثبيت الأوضاع في إفريقيا الوسطى، والذي سيعرضه فلانتين روجوبيزا الممثل الخاص للأمين عام الأمم المتحدة لدى إفريقيا الوسطى.

القاهرة.. تشارك الهيئة المصرية العامة للكتاب، في الدورة الـ69 من معرض فرانكفورت الدولي للكتاب، والذي تستمر فعالياته حتى يوم 23 أكتوبر الجاري.

الإسكندرية.. يلتقي فريق الإسماعيلي مع الأهلي في الخامسة مساءً والزمالك مع سموحة في السابعة مساءً، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من النسخة الجديدة لبطولة الدوري الممتاز في موسم 2022-2023.

العريش.. يُنظم فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، قافلة سكانية شاملة بقرية الروضة التابعة لبئر العبد، تحت رعاية محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة.

أضف تعليق