عمرو الدخاخني: مستشفي بنها الجامعي الجديد تقام على أحدث الطرق العلمية

عمرو الدخاخني: مستشفي بنها الجامعي الجديد تقام على أحدث الطرق العلميةالدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة بنها

محافظات19-10-2022 | 08:20

أكد الدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي ل مستشفيات جامعة بنها أن مستشفي بنها الجامعي الجديد تقام على مساحة 9033 مترا مربعا، وبسعة 450 سريرا على أحدث الطرق العلمية سواء الإنشائية أو الطبية وسوف تكون إضافة كبيرة وصرحا عظيما لمحافظة القليوبية.

وقال الدخاخني في تصريح اليوم الأربعاء، إن المستشفي الجديدة ستكون إضافة قوية ومهمة ل مستشفيات جامعة بنها وسيكون لها مردود إيجابي على المترددين على المستشفيات سواء من داخل محافظة القليوبية أو من أي محافظة أخري.
وأضاف الدخاحني ؛ أن تطوير مستشفيات جامعة بنها يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والحكومة بتطوير القطاع الطبي في مصر وهذا ملحوظ علي كافة الأصعدة.

وأشاد المدير التنفيذي ل مستشفيات جامعة بنها بزيارة الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي مؤخرا، برفقة عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، والدكتور عادل عدوي وزير الصحة الأسبق، ولفيف من قيادات الوزارة والجامعة لموقع إنشاء المستشفي الجديد.

وأشار المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، إلى أنه جرى في الفترة الأخيرة افتتاح "عيادة الألم" حديثًا، ووظيفتها علاج الألم المزمن، وذلك في إطار الخدمة الطبية التي يقدمها المستشفى لمرضاه.

ولفت الدخاخني إلى أنه تم الانتهاء من أعمال المرحلة الأولي بالكامل، والبدء في أعمال المرحلة الثانية، حيث سيبلغ إجمالي المسطحات البنائية 60 ألف متر مربع، وتشمل بدروم وأرضى و 7 متكرر، بسعة 450 سريراً، و15 غرفة عمليات، و 50 سريراً بالعناية المركزة، والعديد من التخصصات الجديدة طبقاً لأحدث المعايير الدولية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2