الأهلى ضد الإسماعيلى فى قمة الجولة الأولى للدورى الليلة

الأهلى ضد الإسماعيلى فى قمة الجولة الأولى للدورى الليلةالأهلى والإسماعيلى

رياضة19-10-2022 | 09:16

عشاق الدورى المصرى على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يحل الأهلى ضيفا على نظيره الإسماعيلى فى الخامسة مساء، على ملعب استاد برج العرب، فى أولى مواجهات الفريقين بالموسم الجديد للمسابقة.

ويدخل الأهلى بقيادة مدربه مارسيل كولر مواجهة اليوم بحثا عن أول 3 نقاط فى الموسم لتحقيق انطلاقة قوية فى بداية مشوار استعادة اللقب الغائب عن الجزيرة فى آخر نسختين من المسابقة.

ويعتمد كولر فى مواجهة اليوم على قوة لاعبيه بعد الحصول على الراحة الكافية فى آخر الموسم المنقضى، مع التدعيمات الجديدة والممثلة فى البرازيلى برونو سافيو وشادى حسين.

وطالب كولر لاعبيه بضرورة الفوز واستغلال أنصاف الفرص والتركيز طوال المباراة، محذرا من ارتكاب الأخطاء للعودة بنقاط المباراة الثلاث.

أما الإسماعيلى بقيادة مدربه الإسبانى خوان كارلوس جاريدو، فيخوض مواجهة الليلة بحثا عن نتيجة إيجابية أمام البطل التاريخى للمسابقة بعد التدعيمات القوية التى حسمتها إدارة النادى بالتعاقد مع 13 صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أبرزهم الغانى ياو أنور والإيفوارى عبد القادر كوليبالى، وحمدى النقاز وفراس شواط، وباسم مرسى، صالح جمعة، محمد حسن، أحمد محسن.

أضف تعليق

إعلان آراك 2