الرفاعي لـ «دار المعارف»: أنا صديق علي ربيع في «سك على اخوانك»

الرفاعي لـ «دار المعارف»: أنا صديق علي ربيع في «سك على اخوانك»الرفاعي لـ «دار المعارف»: أنا صديق علي ربيع في «سك على اخوانك»

* عاجل6-3-2018 | 14:13

كتب: أحمد حمدى

بدأ الممثل الشاب ياسر الرفاعي تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني " سك على إخوانك " بطولة الفنان علي ربيع نجم مسرح مصر، الي سيتم إذاعته على فضائية أم بي سي مصر في رمضان.

وأكد الرفاعي في تصريح خاص لـ دار المعارف أنه يقوم بدور منصور صديق على ربيع و كريم عفيفي في المسلسل، وأنه بيعمل نقلة في تغيير مسار الدراما.

وأضاف:  "سعيد جداً بالعمل مع الفنان علي ربيع، و حصلت حاجات حلوة بينهم في اللوكيشن،  وأن على ربيع بيساعده كتير".

وتابع: "وائل إحسان مخرج من طابع خاص، بيهتم بكل تفصيلة، و إختياره الممثلين بعناية فائقة".

"سك على اخواتك" بطولة على ربيع، وصبرى فواز، وهنا الزاهد وكريم عفيفى، وتأليف اياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.

مسلسل "سك على إخواتك"، تدور أحداثه حول شاب يعيش فى حارة بسيطة ويجسده على ربيع، يمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع شقيقاته.

والجدير بالذكر أن الممثل الشاب ياسر الرفاعي إنتهى مؤخراً من تصوير مشاهده في المسلسل الرمضاني “عيلة هاوس”، بطولة جماعية من معظم الدول العربية.

وأكد رفاعي في تصريح خاص لـ دار المعارف أن مسلسل عيلة هاوس – مسلسل كوميدي – تدور أحداثه من خلال حلقات متصلة منفصلة، كوميديا موقف، دوري ياسر حارس عقار صعيدي، و المسئول عن العمارة،  يسكن عنده شباب من كل الدول العربية،  و يحدث بينهم عدة مواقف يتعامل معاهم علي أنهم أصدقاءه، المسلسل ذو طابع خاص ومختلف عن كل ما قدم قبل”.

وعن أعماله السابقة، قال إنه شارك في: هبة رجل الغراب، وإن المشهد "اللي جاب ستة مليون مشاهدة كان فى هبه، وجيران، فوق السحاب بطولة هاني سلامة".

يذكر أن ياسر الرفاعي خريج معهد الفنون المسرحية، قسم إخراج وتمثيل، وشارك في عدد من المسرحيات، والبرامج الكوميدية، والمسلسلات التلفزيونية.

أضف تعليق

إعلان آراك 2