الكهرباء والأمن: لا وفيات أو إصابات فى حريق الشيخ زايد

الكهرباء والأمن: لا وفيات أو إصابات فى حريق الشيخ زايد  الكهرباء والأمن: لا وفيات أو إصابات فى حريق الشيخ زايد

* عاجل7-3-2018 | 21:07

 كتب: خالد عبد الحميد

قال مصدر أمنى بالحماية المدنية فى الجيزة: إن "الحريق الذى شب بمحولات كهرباء محطة الشيخ زايد بأكتوبر جاء نتيجة الأحمال الزائدة وماس كهربائى"، موضحا أن الحماية المدنية نجحت فى السيطرة على الحريق.

وأضاف المصدر، أنه لا يوجد خسائر فى الأرواح حتى الآن، وتم الدفع بـ15سيارة إطفاء، و3 سلم هيدرولكى، وعدد من رجال الدفاع المدنى، للسيطرة على الحريق.

فيما أعلنت وزارة الصحة والسكان أنه لا توجد اصابات ولا وفيات جراء حادث الحريق الذى وقع بمحطة محولات الكهرباء بمدينة ٦ أكتوبر

وفى نفس السياق أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أنه لا توجد أي وفيات أو إصابات جراء الحريق الذي الحريق الذي اندلع مساء اليوم، في محطة محولات الشيخ زايد، مشيرًا إلى أنه يجري الآن تأمين التغذية الكهربائية للمدينة بعد أن انقطعت الكهرباء عنها.

وأوضح «حمزة»، في تصريح لفضائية «أون لايف»، مساء الأربعاء، أن هذا الحادث مفاجئ ولا يقف خلفه عمل إرهابي، مضيفًا أن التحريات المبدئية تكشف أن المحول الذي اندلع فيه الحريق لم يدخل حيز التشغيل بعد، بل كان يتم تجهيزه للعمل، ووقع الحادث في أثناء ذلك.

 واندلع حريق هائل بمحطة المحولات الرئيسية بمدينة الشيخ زايد، مساء اليوم الأربعاء، على إثره انقطع التيار الكهربائي عن المدينة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2