قائدة بافيا الكاميروني: نتطلع للتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للطائرة

قائدة بافيا الكاميروني: نتطلع للتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للطائرةقائدة بافيا الكاميروني: نتطلع للتأهل لنهائي بطولة أفريقيا للطائرة

* عاجل11-3-2018 | 15:09

كتب: مصطفى يحيى

عبرت قائد فريق بافيا الكاميروني Piata zessi emelda، عن سعادتها بصعود فريقها الى دور الـ8  ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات التي ينظمها النادي الأهلي وتستمر حتى السادس عشر من مارس الحالي.

ويلتقي فريق بافيا نظيره الأنابيب الكيني في دور الـ8 بالبطولة الإفريقية.

وأضافت: البطولة رائعة والمستوى الفني والبدني لجميع الفريق متميز للغاية، وعلى الصعيد الفني استفدنا كثيرًا من المشاركة في هذه البطولة.

وأوضحت أنها تتطلع لقيادة فريقها إلى الدور قبل النهائي بالبطولة خاصة بعد الوصول إلى دور الـ8، مؤكدة أن فريقها يتعامل مع البطولة بتقسيمها لمراحل.

وذكرت قائد فريق بافيا الكاميروني: نجحنا في الصعود لدور الـ8 بعد ماراثون كبير مع الأندية المنافسة لنا في المجموعة، وأتمنى أن نستكمل مشوارنا بقطع خطوة جديدة إلى المربع الذهبي بالبطولة.

وقالت Piata إن الأهلي وقرطاج التونسي أقوى المرشحين للفوز باللقب الإفريقي، مؤكدة أنها تتمنى أن يكون فريقها طرفا في المباراة النهائية، ولكن يبقى كل شيء مؤجل لحين خوض منافسات دور الـ8 بالبطولة.

وواصلت اللاعبة حديثها: أعشق النادي الأهلي وأعرف لاعباته المتميزات وأبرزهن ياسو «نور ياسين» كما إنني أتابع البرازيلية تينارا مع الأهلي قبل رحيلها وعلمت أنهم تعاقدوا مع لاعبة أخرى هي الأوكرانية كاترينا شلينكوفا وشاهدتها مع الفريق، وبالطبع على المستوى الشخصي أتمنى الاحتراف في الأهلي، خاصة أنه الأعرق في القارة الإفريقية، وإذا تلقيت عرضًا من الأهلي، فلن أتردد في قبوله على الفور.

أضف تعليق

إعلان آراك 2