ينطلق بعد غد الثلاثاء.. خبراء أورام أجانب وعرب فى المؤتمر الثالث والعشرين لمركز قصر العينى للأورام

ينطلق بعد غد الثلاثاء.. خبراء أورام أجانب وعرب فى المؤتمر الثالث والعشرين لمركز قصر العينى للأورامينطلق بعد غد الثلاثاء.. خبراء أورام أجانب وعرب فى المؤتمر الثالث والعشرين لمركز قصر العينى للأورام

* عاجل11-3-2018 | 17:46

كتب: إبراهيم شرع الله
يعقد مركز قصر العينى لعلاج الأورام مؤتمره الثالث والعشرين، وذلك بعد غد – الثلاثاء - بفندق ماريوت بالزمالك تحت رعاية د. محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، والدكتور فتحى خضير عميد طب قصر العينى جامعة القاهرة، حيث يستضيف المؤتمر خبراء أورام من الأجانب والعالم العربى.
ويبدأ المؤتمر عقب انتهاء المؤتمر الصحفى الذى يعقد فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء.
العلاج المناعى
ويستعرض المؤتمر أحدث ما توصل إليه العلم فى مجال علاج الأورام مع التركيز على طفرة العلاج المناعى فى أورام الرئة والمثانة وغيرهما من السبل الحديثة لعلاج أورام الثدي بدون آثار جانبية مما  له انعكاس إيجابي على المريض وحالته النفسية.
.. و 95 ورقة بحثية
كما يستعرض المؤتمر أكثر من 95 ورقة بحثية من كبار العلماء وكذلك من شباب الأطباء وينعقد على هامش المؤتمر عدة ورش علمية تشمل ورشة عمل للتمريض والصيدلة الإكلينيكية ولأول مرة ورشة عمل عن التغذية السليمة لمريض الأورام .
كما يشارك في المؤتمر شباب كلية الطب العسكرية بمشروعات بحثية حديثة وذلك لخلق جيل جديد من العلماء لقيادة البحث العلمى, حيث يتميز هذا المؤتمر بعدد غير مسبوق يناهز 23 مدعوًا في مجال الأورام من دول أجنبية وعربية.
مفاهيم خاطئة
ويناقش المؤتمر الكثير من المفاهيم الخاطئة لدى المريض من الآثار الجانبية لأدوية علاج الأورام وذلك باستخدام الطفرات الحديثة فى علاج هذا المرض, وكذا المفاهيم الخاطئة المتداولة عن تغذية مريض الأورام وما يقدم للناس من بحث بعض الأطعمة له لتشجيعه عن التخلى عن أطعمة أخرى ومايقال حول الطب البديل في مجال الأورام .
يذكر أنه يشارك هذا العام أكثر من 2500 من الأطباء المتخصصين من كل أنحاء الجمهورية وكذلك من بعض الدول العربية والأجنبية.
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2