البدري: الفوز على إنبي أهم من الأداء لتقريب الأهلي من درع الدوري

البدري: الفوز على إنبي أهم من الأداء لتقريب الأهلي من درع الدوريالبدري: الفوز على إنبي أهم من الأداء لتقريب الأهلي من درع الدوري

* عاجل11-3-2018 | 22:04

كتب: مصطفى يحيى

أبدى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بعد الفوز على إنبي بهدف نظيف، سجله أيمن أشرف، ضمن الجولة الـ28 من مسابقة الدوري العام والتي أقيمت على ستاد بتروسبورت.

وقال فى المؤتمر الصحفي: "الحمد لله على النقاط الثلاث، الفوز كان هام لنا، والمباراة كنت أتوقع السيناريو وصعوبة اللقاء، الفريقين كان في حاجة للنقاط، وحسمنا الفوز مبكرًا، وإنبي كان يريد الفوز ببطولة خاصة وتحقيق نتيجة إيجابية أمامنا، لذلك شهدت هناك محاولات وندية من جانبهم".

وأضاف: "عدم قدرتنا على تسجيل هدف ثانٍ، جعل المباراة تتسم بالإثارة حتى الرمق الأخير، وكانت هناك محاولات من جانب إنبي، ولم يكن الانتشار جيدا في الشوط الأول، وفي النهاية النقاط الثلاث هي الأهم بالنسبة لنا".

وتابع المدير الفني للأهلي: "باكماني لعب بشكل إيجابي، ورغم ذلك أضاع فرصتين، وسفر أجايي ساهم في مشاركته، كما أن ميدو جابر قدم بشكل جيد رغم غيابه عن الفريق طوال الفترة الماضية، راضٍ تمامًا عن أداء الثنائي".

وواصل: "مساحة الملعب الصغيرة خدمت فريق إنبي، بتروسبورت يساهم دائمًا في مساعدة بعض الفرق التي تعتمد على إغلاق المناطق الدفاعية، المباراة شهدت رتم عالٍ في بعض الأوقات، وكانت جيدة في بعض الأوقات".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2