سرعة الانتهاء من مشروعات الغاز والصرف الصحي قبل الصيف بمطروح

سرعة الانتهاء من مشروعات الغاز والصرف الصحي قبل الصيف بمطروحسرعة الانتهاء من مشروعات الغاز والصرف الصحي قبل الصيف بمطروح

* عاجل14-3-2018 | 13:15

كتبت: نشوى مصطفى

في إطار متابعة الأعمال الجارية لكافة المشروعات القائمة من غاز طبيعي وشبكة صرف صحي وكهرباء استعدادا لموسم الصيف.

أعلن محمد جابر رئيس مدينة مرسى مطروح عن وصول نسب التنفيذ لأعمال توصيل الغاز الطبيعي للمنازل وشبكة الصرف الصحي وشنايش الأمطار وأعمال الكهرباء في المناطق التي بها أعمال وأهمها شارع اسكندرية وشكري القوتلي و وسط المدينة وصلت لــــ 80% من الأعمال.

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح أنه بناء على توجيهات محافظ مطروح يتم التنسيق الدورى بين مجلس المدينة والشركات العاملة في كافة المشروعات لمتابعة الأعمال وإزالة كافة المعوقات لسرعة الانتهاء من المشروعات فى الموعد المحدد قبل موسم الصيف.

ومن جانبه أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أن يتابع كافة أعمال المشروعات الجارية بمدينة مرسى مطروح من صرف صحي وتوصيل الغاز الطبيعي بالشوارع والمنازل وإعادة الشيء لأصله بعد الانتهاء مباشرة من المشروعات القائمة .

وأضاف أنه يتابع بشكل دوري نسب التنفيذ للمشروعات الجارية عن طريق لجان ترفع تقارير لكافة المشروعات الجارية طبقا للمواعيد المتفق عليها بالعقود مع الشركات.

وحذر محافظ مطروح الشركات العاملة بمدينة مرسى مطروح أنه فى حال عدم انتهاء من الأعمال الجارية المتفق عليها في المواعيد المتفق عليها بالعقود سيتم توقيع أقصى غرامة وعقوبة لتصل لوقف الأعمال واسنادها لشركات أخرى .

واأوضح أبو زيد أنه سيتم تجميل وتشجير شارع الإسكندرية بعد الانتهاء من توصيل المرافق بالرصف وعمل الأرصفة والبلدورات المضيئة والتشجير وسيتم إزالة أي اشغالات طوال فصل الصيف سواء من قبل المحلات أو الباعة الجائين وسيوقع غرامات وعقوبات على أصحاب المحلات لمن يخالف هذه التعليمات .

مشيراً إلى أنه تم تلافي جميع الملاحظات التي حدثت في موسم الصيف الماضي بالاستعداد المبكر ورفع كفاءة كافة المرافق بالشواطئ ودهان الأرصفة وعمل الصيانة اللازمة للأعمدة وإنارته ووضع علامات إرشادية تحذيرية بجميع الشواطئ حفاظى على مرتادى الشواطئ مما ينعكس ذلك علي ظهور المحافظة في أبهى صورها في موسم الصيف الذي يعتبر من أهم مصادر الدخل لأهالي المحافظة.

من ناحية أخرى تهيب الشركة المنفذة لتوصيل الغاز الطبيعي المواطنين بسرعة توصيل الغاز لضمان الانتهاء من التوصيل للمنازل من قبل الشركة فى الموعد المحدد قبل موسم الصيف ولضمان استمرار استثمارات الشركة بالمحافظة بتوصيل الغاز الطبيعي لباقي المناطق خاصة مع زيادة ارتفاع أسعار.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2