الكومى يكشف أسباب إقالة حسني عبد ربه

الكومى يكشف أسباب إقالة حسني عبد ربهحسنى عبد ربه

رياضة22-10-2022 | 07:38

كشف يحيى الكومي، رئيس النادى الإسماعيلي، أسباب إقالة حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق بعد الجولة الأولى من الدورى الممتاز، موضحا أن الإسبانى جاريدو المدير الفنى للفريق الأول للكرة بالدراويش قال له إنه لا يريد مديرا للكرة بالفريق الأول.

وكشف "الكومى" حقيقة وجود بند في عقد الإسبانى جاريدو المدير الفني للفريق الأول للكرة بالدراويش يسمح بإقالته حال خسارة عدد من المباريات، قائلا فى تصريحات لبرنامج " جمهور التالتة " مع الإعلامى إبراهيم فايق على قناة "أون تايم سبورتس 2 : "لا يوجد بند فى عقد جاريدو يسمح برحيله حال خسارة عدد من المباريات والمدرب تمسك بإلغاء هذا البند ونحن احترمنا وجهة نظره".

وتابع "الكومى" أن عبد الرحمن مجدى وقع عقدًا لمدة 5 مواسم قادمة بعدما تم رفع راتبه ليكون ضمن الفئة الأولى، وهناك 6 لاعبين آخرين نسعى لتجديد عقودهم ضمن سياسة الحفاظ على نجوم الفريق.

وأضاف: "الإسماعيلى ظهر بشكل جيد أمام الأهلى، كان هدفنا بناء فريق قوي هذا ما حدث ونتمنى البناء عليه، عمرو الحلوانى ودونجا حصلا على رفض على الشيكات لأنهما رحلا عن النادي، وكان الطبيعى أن يتنازلا عن المستحقات بعد الرحيل، ولا صحة لما تردد عن دعم وجود رصيد للشيكات التى وقعتها الإدارة لبعض اللاعبين".

وكان النادى الإسماعيلى، أعلن يوم الخميس، توجيه الشكر بشكل رسمى ل حسنى عبد ربه مدير الكرة بالفريق بعد الجولة الأولى من الدورى الممتاز.

ولم يوضح مجلس إدارة النادى الإسماعيلى فى بيانه الرسمى، السبب الأساسى فى توجيه الشكر لمدير الكرة حسنى عبد ربه، إلا أن البيان أكد على عمله بجهد وإخلاص خلال الفترة الماضية لصالح الدراويش.

وتلقى الإسماعيلى الهزيمة بهدف نظيف أمام النادى الأهلى، أمس الأربعاء، فى الجولة الأولى من الدورى الممتاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2