شوقى: أحمد ياسر ريان هيكسر الدنيا

شوقى: أحمد ياسر ريان هيكسر الدنياأحمد ياسر ريان

رياضة22-10-2022 | 08:52

حرص نادر شوقى، وكيل اللاعبين، على الإشادة بتألق أحمد ياسر ريان مع فريق سيراميكا كليوباترا، مؤكدا أن اللاعب سوف يكسر الدنيا خلال الموسم الجاري.

وقال شوقى فى تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس 1" :" أحمد ياسر ريان أبلغنى أنه هيكسر الدنيا كالعادة، والمفروض يبقى رقم 1 فى مصر وده الطبيعى بالنسبة له، وانا لم أكن موجودا لحظة توقيعه لـ سيراميكا، لكننى أعلم تفاصيل عقده وليس من حقى الإفصاح عنها" .

وأضاف وكيل اللاعبين :" تفاصيل عقده ليست سهلة، والأمور سوف تتضح عندما يقرر سيراميكا ماذا يريد، فاللاعب ملك لهم، وهو حر يبيعه لأي فريق ".

وتحدث نادر شوقى عن موقف محمد محمود فى الأهلى قائلاً :" مع بداية سوق الانتقالات لم تكن هناك رغبة فى رحيله، وفى آخر 5 أيام ظهرت الرغبة فى رحيله، ولم يكن هناك سوى 3 أو 4 اختيارات متاحة فقط، لا يرتقوا ماديا وفنيا لـ اللاعب، ويجب عند رحيل محمد محمود عن الأهلى، أن يكون هناك بند فى عقده يشترط مشاركته 70 أو 80% من المباريات حتى يستطيع الوقوف على قدمه واستعادة مستواه".

وتابع :" فى آخر يوم ظهر فريق فيوتشر، وتواصلنا معهم، لكن كان هناك اختلاف على النواحى المادية بين الناديين، ولكن اللاعب كان سيحصل على مقابل أقل بكثير، وأنا مشوفتش محمد محمود نزل فى ماتش معملش اللى عليه، ولا يوجد خلاف بين محمد محمود وكولر، واللاعب عاد للمشاركة فى مباراة ودية، لماذا يتدرب وحيدا؟، ليس لدى إجابة على ذلك، وإن شاء الله كل شئ يتحل" .

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2