60 مدرسة جديدة.. بني سويف تحتفل بـ3 سنوات من حياة كريمة

60 مدرسة جديدة.. بني سويف تحتفل بـ3 سنوات من حياة كريمة60 مدرسة جديدة.. بني سويف تحتفل بـ3 سنوات من حياة كريمة

TV22-10-2022 | 20:13

قال أحمد عبد الرازق مراسل قناة "إكسترا نيوز" من محافظة بني سويف، إن محافظة بني سويف تحتفل بمرور 3 سنوات على إطلاق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والمشروع القومي لتطوير الريف المصري.

وأضاف – في رسالة من محافظة بني سويف على شاشة قناة "إكسترا نيوز" - أن قطاع التعليم بالمحافظة شهد تطويرا بمشاركة "حياة كريمة" حيث تم تطوير عدد من المدارس ومن ضمنها مدرسة ناصر الإعداية الرسمية التي نقف أمامها بالوحدة المحلية بقرية الحمام بمركز ناصر، أحد المركزين المنضمين للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بمحافظة بني سويف حيث ينضم مركزي "ناصر، وببا" بمحافظة بني سويف للمراكز التي تطورها المبادرة، والتي تم تطويرها ورفع كفائتها لتليق بالطلاب.

وأشار إلى أن المبادرة طورت أيضا مدرسة "عزبة مصطفى فراج" والتي تم إنشاء مبنى جديد بها يضم عددا من الفصول لتخفيف الكثافات في الفصول. ولفت إلى أن محافظة بني سويف شهدت إنشاء 60 مدرسة جديدة بها، بإجمالي 762 فصلاً، الأمر الذي ساهم إلى في تقليل الكثافات داخل الفصول من 80 طالبا داخل الفصل الواحد إلى 40 طالبا بحد أقصى داخل الفصل الواحد، كأحد إنجازات "حياة كريمة" في قطاع التعليم في محافظة بني سويف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2