حملات مبكرة لصيانة وتركيب كشافات الكهرباء في الإسماعيلية

حملات مبكرة لصيانة وتركيب كشافات الكهرباء في الإسماعيليةحملات مبكرة لصيانة وتركيب كشافات الكهرباء في الإسماعيلية

محافظات22-10-2022 | 20:45

أعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، عن حملة لصيانة كشافات الكهرباء وتركيب كشافات آخرة في مختلف أنحاء المحافظة.

وقال محافظ الإسماعيلية، إن قسم الكهرباء بمدينة فايد شن حملة تمكن خلالها من صيانة ٤٠ كشاف.

وفي مركز ومدينة أبوصوير، قام قسم الكهرباء بصيانة وإصلاح عدد ١٥ كشاف إنارة بمنطقة ٦ أكتوبر والعالي بقرية السبع آبار الشرقية، بالإضافة إلى صيانة عدد ١١ كشاف مجموعة صوديوم بعزبة الجريشة وروض اسكندر.

وفيما يخص أعمال الإنارة العامة بمركز ومدينة الإسماعيلية تم تركيب 6 كشافات في دوران الكملي التابع لقرية الحجاز، علاوة على صيانة كشافات الإنارة العامة بشوارع متفرقة من توابع الوحدة المحلية لقرية نفيشة في نطاق شارع مدرسة الصفا، شارع مركز شباب أبو شحاتة، شارع الورش بإجمالي عدد 37 كشاف ليد وصوديوم.

أما في نطاق حي ثالث، قامت أطقم الكهرباء بالحي، برفع كفاءة وإحلال وتجديد شبكة الإنارة في محيط مسجد ومجمع فهد السيف، بالإضافة إلى إصلاح الأعطال ورفع كفاءة شبكة الإنارة في محيط الموقف الجديد.

وفي سياق متصل تابعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية، أعمال النظافة اليومية بنطاق قرية الحجاز وتوابعها، حيث تم رفع وإزالة حوالي 40 طنًا من القمامة والمخلفات، وذلك في إطار توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم، خاصة فيما يخص النظافة والإنارة العامة.

كما تم رفع 94 طنًا من القمامة من توابع الوحدة المحلية لقرية نفيشة، وذلك بمعدات القرية ومعدات رئاسة مركز ومدينة الإسماعيلية.

وشدد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية في كافة أنحاء المحافظة، على شن حملات يومية لرفع القمامة، حتى يعود شعار “ابتسم انت في الإسماعيليى” وتعود الإسماعيلية لسابق عهدها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2