الرقابة على الأسواق ومنظومة التأمين الصحي.. تتصدر أولوية المواطنين في جوالات التنسيقية لدعم الحوار الوطني

الرقابة على الأسواق ومنظومة التأمين الصحي.. تتصدر أولوية المواطنين في جوالات التنسيقية لدعم الحوار الوطنيالرقابة على الأسواق ومنظومة التأمين الصحي.. تتصدر أولوية المواطنين في جوالات التنسيقية لدعم الحوار ا

مصر22-10-2022 | 23:56

عقدت النائبة دعاء عريبي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين اليوم السبت، جلسات نقاشية تحت عنوان " قضايا الحوار الوطني" وذلك بشارع القاضي، أحد الشوارع التجارية ب طنطا بمحافظة الغربية.

وتستهدف الجلسات، الاستماع إلى آراء المواطنين ومقترحاتهم والتحديات التى تواجههم وذلك ضمن جهود التنسيقية في دعم قضايا الحوار الوطني.

وفي بداية اللقاء أكدت عريبي حرص القيادة السياسية على الاستماع لآراء المواطنين ومشكلاتهم، ثم تطرقت الجلسة، لعدد من المواضيع كأهمية العمل العام العام، وأهدافه؛ وأهمية تفعيل مشاركة المواطنين في جميع المحاور السياسية، والاقتصادية والمجتمعية، كما تم استعراض جهود الدولة في المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وشهدت الجلسة تفاعلا كبيرا من كافة الفئات الموجودة والذين حرصوا على خوض النقاش وطرحوا العديد من الأسئلة عن الحوار الوطني وآليات المشاركة وتقديم المقترحات داخل لجان الحوار.

وتصدر النقاش ضرورة توفير فرص عمل لأصحاب الحرف المختلفة الاستفادة منهم ومن خبراتهم، كما تناول الحوار الإشارة إلى ضرورة الاهتمام بمنظومة التأمين الصحي، وأيضا ضروره الاهتمام بالرقابة التموينية على الأسعار وعمل حملات من وزارة التموين للتأكد من التزام المحال و الأسواق التجارية بأسعار المنتجات الفعلية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2