محمد معروف حكما لمباراة الزمالك وسيراميكا.. وأحمد الغندور للقاء الأهلي وأسوان اليوم في الدوري

محمد معروف حكما لمباراة الزمالك وسيراميكا.. وأحمد الغندور للقاء الأهلي وأسوان اليوم في الدوريمحمد معروف حكما لمباراة الزمالك وسيراميكا ..وأحمد الغندور للقاء الأهلي وأسوان غدا في الدوري

رياضة23-10-2022 | 00:58

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بقيادة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، أسماء حكام مباريات اليوم في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضحت اللجنة في بيان صحفي مساء السبت أن الحكم طارق مجدي سيدير مباراة بيراميدز مع ضيفه المصري البورسعيدي في الثالثة عصرا على استاد برج العرب، ويعاونه كل من أسامة السيد كمساعد أول، وهشام طلب كمساعد ثاني، وصبحي العمرواي حكما رابعا، ويتولي محمد الحنفي التحكيم بالفيديو ويعاونه محمد محمود لطفي .

وكان بيراميدز قد تعادل مع إنبي بنتيجة 1ـ1 في الجولة الأولى، فيما خسر المصري أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة.

ويقود محمد معروف مواجهة سيراميكا كليوباترا مع ضيفه الزمالك في الخامسة مساء الغد علي إستاد القاهرة ويعاونه كل من رجب محمد كمساعد أول، ومصطفى حسين كمساعد ثان، وأسامة إسماعيل حكما رابعا، ويتولى وائل فرحان التحكيم بالفيديو ويعاونه هاني عبد الفتاح.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين في الجولة الأولى، وفاز سيراميكا على المصري بثلاثية نظيفة.

ويدير أحمد الغندور لقاء الأهلي أمام ضيفه أسوان في السابعة مساء على إستاد السلام ويعاونه كل من شهاب راشد كمساعد أول، ومحمد فاروق كمساعد ثان، وعاطف حسين حكما رابعا، ويتولي هشام القاضي التحكيم بالفيديو ويعاونه أحمد توفيق طلب.

وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الأولى، بينما خسر أسوان أمام الاتحاد السكندري بنفس النتيجة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2