عماد متعب: الأهلي يحتاج مهاجما جديدا.. وبداية كولر جيدة

عماد متعب: الأهلي يحتاج مهاجما جديدا.. وبداية كولر جيدةعماد متعب

رياضة23-10-2022 | 05:22

أكد عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، أن فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء يحتاج التعاقد مع مهاجم في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال متعب إن وجهة نظره ليست تقليلاً من قدرات شادى حسين وحسام حسن ومحمد شريف ثلاثي الفريق فى الخط الأمامى، ولكن يرجع ذلك إلى أن الأحمر يشارك فى بطولات كثيرة، ومن الوارد أن يتعرض لاعب للإصابة أو يحتاج المدير الفني إلى اللعب برأسي حربة.

وأضاف "متعب"، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم" على قناة "أون تايم سبورتس 1" مع الإعلامى سيف زاهر، قائلا :" النادى الأهلى قدم مستوى ونتائج جيدة خلال الثلاث مباريات التى خاضها" .

وأشار إلى أنه لاحظ تغيرات كثيرة، وعلى رأسها تسجيل الأهداف من الكرات الثابتة والتسديد على مرمى الخصم والضغط العالى، وهى الأمور التى عانى منها المارد الأحمر خلال الموسم الماضى، والسويسرى كولر، المدير الفنى للفريق الأحمر، بدايته جيدة، لافتا إلى أنه لاحظ الحالة الفنية والبدنية وكذلك النفسية للاعبى الفريق فى صورة جيدة وكل همهم وتفكيرهم واحد وهو تحقيق المكسب بعيدا عن أى شيء.

أوضح متعب أن المنافسة ستظل مشتعلة بين حسام حسن ومحمد شريف وشادى حسين، مشيرا إلى أن كولر لن يثبت على لاعب واحد فى تشكيل الفريق إلا إذا كان واحد منهم يسجل باستمرار، وفى هذه الحالة سيصعب على المدير الفنى عدم الدفع به فى التشكيل الأساسى للمارد الأحمر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2