«مصريات ونفتخر»: منال العالم واحدة من «أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى»

«مصريات ونفتخر»: منال العالم واحدة من «أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى»«مصريات ونفتخر»: منال العالم واحدة من «أكثر 10 سيدات عربيات تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى»

*سلايد رئيسى15-3-2018 | 16:22

كتبت: أمل إبراهيم

منال العالم (ليسانس أداب جامعة عين شمس - علم نفس القاهرة سنة 1981).

طاهية محترفة ونجمة مشهورة في انستغرام، وتنشر مقاطع مصورة عن أطباق عربية وشرق أوسطية عبر قناتها على يوتيوب التي تضم أكثر من 715,869 مشتركاً. وقد ألفت منال العالم أيضاً كتباً عدة في فنون الطهي، منها: مطبخ منال العالم

وقامت بإعداد الأطباق وتحضيرها وتصويرها للشركات قامت بإعداد التقارير والاستبيانات عن منتجات الشركات الغذائية.

وقد كشفت شركة “ يماميا” ، الشركة الناشئة التكنولوجية في مجال الأطعمة بالقاهرة ، عن حصولها على تمويل جديد من قبل الشيف منال العالم، ليصل إجمالي التمويل الذي حصلت عليه الشركة الناشئة حتى الآن إلى 1.3 مليون دولار.

“يماميا” موقع وتطبيق إلكتروني في مجال الاطعمة الصحية التي تباع بأسعار معقولة يوميًاُ في عدة مناطق في مصر.

سيتم الاستفادة من خبرة الشيف منال العالم في تطوير قائمة الطعام الأساسية، إلى جانب اختيارها كسفيرة للعلامة التجارية (يماميا).

وتمكنت (يماميا)، منذ إطلاق تطبيقها بشكل رسمي في يناير 2017، من زيادة معدل نمو إيرادتها بأكثر من 10% شهرياً، وفقا لما أعلنته الشركة.

احتلت (يماميا) المركز 84 في قائمة فوربس الشرق الأوسط “أقوى 100 شركة ناشئة في العالم العربي لعام 2017“، بينما جاءت المستثمرة الجديدة بالشركة الشيف منال العالم كواحدة من “أكثر 10 سيدات عربيات تأثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي“.

أضف تعليق

إعلان آراك 2