روما يستقبل نظيره نابولي اليوم على ملعب الأولمبيكو بالدوري الإيطالي

روما يستقبل نظيره نابولي اليوم على ملعب الأولمبيكو بالدوري الإيطاليروما

رياضة23-10-2022 | 14:44

يستقبل فريق روما، مساء اليوم الأحد، نظيره نابولي، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

وتقام مباراة روما ضد نابولي في تمام الساعة التاسعة إلا الربع، مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة AD SPORTS Premium 1.

ويسعى روما، بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للفوز على حساب ضيفه نابولي متصدر الدوري الإيطالي، فى رحلة تعديل ترتيبه في الجدول هو الآخر بعد تذبذب نتائجه في الفترة الأخيرة.

وتأتي مهمة نابولي، الذي لم يهزم حتى الآن فى جميع المسابقات هذا الموسم 2022-2023، صعبة أمام العنيد روما، ويسعى لوتشانو سباليتي لمواصلة النتائج الجيدة والحفاظ على صدارة الدوري الإيطالي.

ويتصدره نابولي جدول الترتيب دون خسارة بفارق نقطتين عن أتالانتا، كما ضمن تأهله إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا قبل جولتين من انتهاء دور المجموعات ولم يخسر في مختلف المسابقات.

وجاء نابولي في صدارة جدول الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، بـ8 انتصارات وتعادلين، فيما يحتل نادي روما المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ويطمح نابولي في تحقيق لقب ثالث في تاريخه وأول منذ 1990، عندما كان يلمع في صفوفه الأسطورة الأرجنتينية الراحلة دييجو مارادونا.

فيما يأمل مدرب نابولي في تحقيق سابع فوز تواليا في المرحلة 11 من الدوري الإيطالي والحفاظ على الصدارة أمام مطارده أتالانتا الذي يخوض اختبارًا صعبًا أمام ضيفه لاتسيو الخامس، اليوم في السادسة مساء.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2