منتخب مصر يحقق ميداليات متنوعة ببطولة العالم لمصارعة الذراعين بتركيا

منتخب مصر  يحقق  ميداليات متنوعة ببطولة العالم  لمصارعة الذراعين بتركيامنتخب مصر

رياضة23-10-2022 | 19:46

حقق المنتخب الوطني لمصارعة الذراعين نتائج متميزة في بطولة العالم المقامة حالياً في مدينة أنطاليا التركية خلال الفترة من 14 إلى 23 أكتوبر الجاري، بمشاركة 1700 رياضي من 50 دولة.

حيث حقق منتخبنا المصري المشارك النتائج كالآتي: حصلت البطلة فوزية إبراهيم على الميدالية الفضية وزن 65 كيلو وقوف متحدي إعاقة سيدات ذراع يمني ورابع ذراع يسرى، كما حقق اللاعب عمر سعيد الميدالية الفضية في وزن 60 كيلو رجال متحدي إعاقة وقوف ذراع يمنى ورابع ذراع يسرى، ونجح البطل محمد قنديل في خطف المركز الرابع متحدى إعاقة جلوس وزن فوق 75 كيلو رجال، واللاعب على هاشم وزن ٦٥ كيلو رجال رابع يمين ورابع شمال.

ونجحت بطلة العالم فاطمة حسين في تحقيق الميدالية الذهبية أساتذة سيدات وزن 70 كيلو ومركز رابع سيدات في وزن 70 كيلو شباب، والمفاجأة الكبرى بتحقيق اندريا جوزيف ميداليتين ذهبيتين أساتذة 60 كيلو وبرونزية في فئة الشباب.

ومن جانبه، أكد اللواء محمود بركات، رئيس الاتحاد المصري والعربي للقوة ومصارعة الذراعين ورئيس البعثة، أن بطولة العالم المقامة حالياً في أنطاليا بتركيا من أقوى البطولات لوجود اكثر من ١٧٠٠ لاعب من كافة دول العالم وكان بداخلنا أمل كبير في رفع علم مصر في البطولات العالمية، ولهذا أنا راض تماما على ما حققه المنتخب الوطني من ميداليات ملونة متنوعة فى منافسات بطولة العالم بتركيا.

وأضاف "بركات" أن مصر كانت ممثلة في كونجرس الاتحاد الدولي للقوة ومصارعة الذراعين، باعتباري عضو اللجنة التنفيذية العليا، وتم تقديمي ملف استضافة مصر لبطولة العالم للقوة و مصارعة الذراعين وسوف تقام بالغردقة ٢٠٢٤.

َشدد اللواء محمود بركات، رئيس الاتحاد المصري والعربي للقوة ومصارعة الذراعين، أن من المنتظر حضور رئيس وسكرتير الاتحاد الدولي ل مصارعة الذراعين في شهر مارس المقبل للقاهرة للإعداد لبطولة العالم في مصر ٢٠٢٤.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2