رسميا.. بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتيني

رسميا.. بوكا جونيورز بطلا للدوري الأرجنتينيبوكا جونيورز

رياضة24-10-2022 | 04:35

أحرز بوكا جونيورز لقب الدوري الأرجنتيني للمرة الـ35 في تاريخه، رغم تعادله مع إنديبندينتي 2 / 2، مساء أمس الأحد، في المرحلة السابعة والعشرين والأخيرة من الدوري الأرجنتيني الممتاز.

واستفاد بوكا جونيورز من هدية غريمه التقليدي ريفير بليت الذي تغلب على ريسينج كلوب صاحب المركز الثاني بنتيجة (2-1).

تقدم إنديبندينتي بهدف سجله لياندرو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة 32 ثم رد بوكا جونيورز بهدفين سجلهما جويليرمو فيرنانديز وسيباستيان فيلا في الدقيقتين 34 و49.

وقبل تسع دقائق من نهاية المباراة، سجل خافيير فاليخو هدف التعادل لإنديبندينتي.

ورفع بوكا جونيورز بهذا التعادل رصيده إلى 52 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام ريسينج كلوب صاحب المركز الثاني، ليحسم اللقب رسميًا.

على الجانب الآخر حول ريفر بليت تأخره بهدف أمام ريسينج كلوب إلى الفوز 2 / 1 ليرفع ريفر بليت رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم ريسينج كلوب بهدف للاعب ماتياس روخاس من ضربة جزاء في الدقيقة 56 ثم حسم ريفر بليت المباراة لصالحه بهدفين سجلهما ميجيل بورخا في الدقيقتين 80 و90.

وفي مباراة أخرى حقق باتروناتو انتصارا مثيرا أمام هوراكان وتغلب عليه 3 / 2 ليرفع الأول رصيده إلى 40 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد هوراكان عند 45 نقطة في المركز الخامس.

وسجل الأهداف الثلاثة لباتروناتو، والتر بيريز لاعب هوراكان (بالخطأ في مرمى فريقه) في الدقيقة 27 وألكسندر سوزا وإيمرسون باتالا في الدقيقتين 60 و90، بينما سجل نيكولاس كورديرو هدفي هوراكان في الدقيقتين 46 و69.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2