«عون» يمنح وسام الاستحقاق اللبناني الفضي للدفاع المدني

«عون» يمنح وسام الاستحقاق اللبناني الفضي للدفاع المدنيميشال عون

عرب وعالم24-10-2022 | 14:46

منح الرئيس اللبناني، ميشال عون، وسام الاستحقاق اللبناني الفضي ذي السعف، اليوم الإثنين، إلى المديرية العامة ل لدفاع المدني تقديرا لدورها في المجالين الإنساني والإنمائي، وللتضحيات التي قدمها العاملون والمتطوعون فيها.

وسلم عون الوسام إلى المدير العام للدفاع المدني، العميد ريمون خطار، في حضور عدد من المسؤولين في المديرية، منوها عن الجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني، لاسيما في الظروف الصعبة التي مر بها لبنان خلال الأعوام الماضية.

وقدر عون عمل المتطوعين الذين يستحقون الأنصاف للتفاني الذي يظهرونه في عملهم الانقادي والإنساني والإسعافي، وطلب من العميد خطار ان ينقل شكره وتقديره لكل عنصر من عناصر ا لدفاع المدني والمسؤولين فيه.

وقال العميد خطار شاكرا الرئيس عون على تكريم الدفاع المدني: "هذه المبادرة دلالة واضحة على التقدير الذي يكنه رئيس البلاد لتضحيات العاملين في هذه المؤسسة التي ما ترددت يوما عن تلبية نداء الواجب في الإغاثة والإسعاف والإنقاذ، معاهدا على أن تبقى دائما في خدمة لبنان في كل الظروف".

وأضاف خطار: " فخامة الرئيس، تكاد الكلمات تعجز عن التعبير، لكن التحية تبقى الأسمى. تحية رفقة السلاح تلازمنا ما حيينا لأنها تبقى عنوان الشرف والتضحية والوفاء. وتحية الإكبار لكم في موقع رئاسة الجمهورية نابعة من الأعماق لأننا عملنا بتوجيهاتكم لخدمة الناس في لحظات حرجة وخطيرة وحزنا على تقديرهم. وها أنك تمنحنا هذا الوسام ليكتمل التقدير.إن كرَّمتنا، فالتكريم لك، وان حيّيتنا نردّ التحية باسم الناس وندعو لكم بالعمر المديد".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2