فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة مباراة سيراميكا.. والتركيز على مواجهة الأهلي في السوبر

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة مباراة سيراميكا.. والتركيز على مواجهة الأهلي في السوبرالبرتغالي جوسفالدو فيريرا

رياضة24-10-2022 | 19:03

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسائل تحفيزية قوية للاعبين قبل انطلاق تدريب، اليوم الاثنين، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي في كأس السوبر المصري.

وقدم المدير الفني التحية للاعبين على المجهود المبذول والأداء في لقاء الأمس أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، والتي فاز فيها الفريق بثنائية دون رد.

وأكد فيريرا، للاعبين على ضرورة غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في المواجهة المقبلة أمام الأهلي في السوبر المحلي، مشددًا في حديثه مع اللاعبين على ثقته التامة في الجميع لتنفيذ المطلوب منهم وقدرتهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

يذكر أن مباراة الزمالك والأهلي ستقام الجمعة المقبل بمدينة العين على ملعب هزاع بن زايد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مصر.

وخصص الجهاز الفني للزمالك ، فقرة تأهيلية وتدريبات استشفائية خاصة للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس، وقام اللاعبون بالركض حول الملعب لمدة 10 دقائق تقريبًا، أعقبها خوض تدريبات تأهيلية خفيفة متنوعة، وخاضت هذه المجموعة فقرة استشفائية وترفيهية، لعلاج الإرهاق ورفع الضغط الذهني عن اللاعبين.

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وحرص البرتغالي جوسفالدو المدير الفني على متابعتها للاطمئنان والوقوف على حالة اللاعبين الذين شاركوا بشكل أساسي أمام سيراميكا كليوباترا.

وعقد فيريرا، جلسة مع معاونيه أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، وشهدت الجلسة التشاور حول بعض الأمور الفنية وخطة التدريبات الخاصة بالاستعداد لمباراة السوبر المقبلة أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الإمارات.

وحرص فيريرا المدير الفني على الاجتماع بالدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على حالة اللاعبين، استعدادًا للمواجهة المقبلة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2