رئيس اتحاد الطاولة: تنظيم البطولة الدولية سيفتح المجال لاستضافة المزيد من البطولات على أرض مصر

رئيس اتحاد الطاولة: تنظيم البطولة الدولية سيفتح المجال لاستضافة المزيد من البطولات على أرض مصررئيس اتحاد الطاولة: تنظيم البطولة الدولية سيفتح المجال لاستضافة المزيد من البطولات على أرض مصر

رياضة24-10-2022 | 20:30

أكد معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري ل تنس الطاولة أن الاتحاد نجح في تنظيم بطولة مصر الدولية التي انطلقت اليوم على صالة ستاد القاهرة وتستمر حتى 30 أكتوبر الجاري، حيث نالت إشادات واسعة من الوفود المشاركة، والاتحاد الدولي للعبة وتسير المنافسات على أعلى مستوى في اليوم الأول.

وأضاف عاشور أن مجلس إدارة الاتحاد كان ومازال في حالة انعقاد دائم لإنهاء كافة التفاصيل الخاصة ب بطولة مصر الدولية وتوفير جميع متطلبات اللجان المختلفة، لافتًا إلى أن البطولة تشهد الالتزام بكافة المعايير العالمية والخاصة بالتنظيم المثالي للبطولة، وهو ما يؤكد نجاحنا في التنظيم وسيفتح المجال لاستضافة المزيد من البطولات في المرحلة المقبلة على أرض مصر.

من جانبه، أعرب نبيل المأمون مدير بطولة مصر الدولية ل تنس الطاولة عن سعادته باستضافة مصر أحد أكبر البطولات في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة، مضيفًا : "ليست المرة الأولى للاتحاد المصري استضافة حدث كبير يشرف على تنظيمه الاتحاد الدولي ل تنس الطاولة وسبق أن نظمنا عدة أحداث عالمية وقارية حققنا فيها نتائج مبهرة على كافة المستويات الفنية والتنظيمية".

وتابع : "يسعى الاتحاد المصري للعبة لصناعه لاعبين مميزين في تنس الطاولة بعد تحقيقنا إنجازًا تاريخيًا في بطولة الفرق وهو التاسع وهذا يؤكد أننا على الطريق الصحيح".

واردف : "معظم الدول العربية تشارك في البطولة بجانب دول آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية لأن البطولة أصبحت جاذبة للاعبين لأنها فرصة للوصول لتصنيف جيد".

وعن قرعه منافسات الناشئين، قال: "إنه تم الإعلان عن منافسات الناشئات لأن هذه المنافسات ستقام في الثلاثة أيام الأولى للبطولة وبعدها سيلعب الناشئين لذلك تم تأخير قرعة الناشئين بسبب الاعتذارات المفاجأة او المشاركات الجديدة".

يذكر أن منتخب مصر للناشئين والناشئات سبق له الفوز بلقب بطولة إفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في تونس يوليو الماضي.

ويشارك في البطولة، 22 دولة بإجمالي 358 لاعبًا ولاعبة، هي : "مصر، ألمانيا، هولندا، إيطاليا، إسبانيا، الهند، السعودية، الإمارات، الأردن، الكويت، البحرين، لبنان، قطر، سوريا، كازاخستان، باكستان، بورتوريكو، نيجيريا، الكاميرون، كينيا، ليبيا، تونس".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2