تموين الإسكندرية تواصل حملاتها الرقابية على الأسواق والسلع مجهولة المصدر ومضارب الأرز

تموين الإسكندرية تواصل حملاتها الرقابية على الأسواق والسلع مجهولة المصدر ومضارب الأرزتموين الإسكندرية تواصل حملاتها الرقابية على الأسواق والسلع مجهولة المصدر ومضارب الأرز

محافظات24-10-2022 | 21:46

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية حملات رقابية على الأسواق والسلع مجهولة المصدر ومضارب الأرز و تداول المحصول الجديد لهذا العام وفقا للقرارات و التعليمات الوزارية المنظمة لهذا الشأن.

وقالت المديرية - في بيان لها اليوم - إن إدارة تموين برج العرب تمكنت من ضبط أحد مضارب الأرز بحيازته و تجميع كمية من الأرز المحلي إنتاج موسم ٢٠٢٢ بدون تصريح من الجهات المختصة حيث أنه محظور حيازة وتجميع أرز خارج المنظومة التموينية الا بتصريح من الجهات المختصة.

وأشار البيان إلى أنه تم التحفظ على عدد ٢٣٥ شيكارة أرز تزن الشيكارة الواحدة ٢٥ كيلو جراما باجمالي كمية قدرها ٥٨٧٥ كيلو جراما، و تم تحريز الكميات المضبوطة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفة.

كما تمكنت إدارة تموين شرق برئاسة فريد شوقى مدير الإدارة وفريق العمل التابع له من تحرير محضرين حيازة وعرض للبيع سجائر مجهولة المصدر وتم التحفظ على عدد ٢٤٠ علبة سجائر متنوعة مجهولة المصدر باحمالى عدد ٤٨٠٠ سيجارة.

أضف تعليق

إعلان آراك 2