بعد التوصل لاتفاق.. ثنائي الأهلي يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في السوبر

بعد التوصل لاتفاق.. ثنائي الأهلي يغادران معسكر المنتخب الأولمبي للمشاركة في السوبرالمنتخب الأولمبي

رياضة25-10-2022 | 06:01

غادر رأفت خليل وأحمد نبيل كوكا، لاعبا النادي الأهلي، معسكر المنتخب الأولمبي في الإسكندرية من أجل الالتحاق بالقلعة الحمراء قبل مباراة السوبر ضد الزمالك.

وجاء ذلك بعد توصل مسئولو المنتخب لاتفاق مع النادي الأهلي بتواجدهما في لقاء الزمالك.

وتُذاع مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي على قناة أون تايم سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية.

والتقى الأهلي مع الزمالك بنهائي كأس السوبر المحلي في 7 مباريات قبل ذلك حيث نجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز في خمس مباريات مقابل انتصارين للفريق الأبيض.

ونجح الفريق الأحمر في تحقيق الفوز على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2003 عندما فاز بركلات الترجيح بنتيجة 1/3، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2008 بثنائية نظيفة حملت توقيع أحمد حسن ومعتز إينو.

وفاز الأهلى على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام 2014 بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر المحلي عام 2015 بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من عبد الله السعيد هدفين ومؤمن زكريا هدف، بينما سجل هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق و الأهلي الحالي.

وخسر الأهلي أمام الزمالك نهائي كأس السوبر المحلي عام 2017 بركلات الترجيح بنتيجة 1/3، وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفاز الأهلي على الزمالك في نهائي كأس السوبر عام 2019 بنتيجة 2/3 حيث أحرز ثلاثية الفريق الأحمر كل من جونيور أجايي هدفين وحسين الشحات هدف، بينما سجل هدفي الزمالك محمود علاء من ركلتي جزاء.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2