مدرب آينتراخت فرانكفورت: مستعدون للفوز على مارسيليا

مدرب آينتراخت فرانكفورت: مستعدون للفوز على مارسيليامدرب آينتراخت فرانكفورت: مستعدون للفوز على مارسيليا

رياضة25-10-2022 | 16:46

قال أوليفر جلاسنر المدير الفني لآينتراخت فرانكفورت، إن الفريق يثق في قدرته على الفوز على مارسيليا الفرنسي غدا الأربعاء، من أجل الحفاظ على أماله في التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتل آينتراخت فرانكفورت، حامل لقب الدوري الأوروبي، المركز الرابع الأخير في المجموعة الرابعة لكنه يتأخر بفارق نقطتين فقط عن كل من مارسيليا وسبورتينج لشبونة، وبفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام الإنجليزي المتصدر.

وفي حال تحقيق آينتراخت الفوز في مباراة الغد، فإن هذا سيمنحه الفرصة في حسم مصيره عبر الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة والتي يلتقي فيها مع سبورتينج لشبونة.

أما الهزيمة، فستبدد أمال آينتراخت في التأهل للدور الثاني بالبطولة الأوروبية.

وقال جلاسنر في تصريحاته للصحفيين اليوم الثلاثاء: "نعرف جميعا أنه إذا كنا نريد الاستمرار في المنافسات الأوروبية إلى ما بعد الشتاء، فإن الفوز على ملعبنا أمام مارسيليا غدا يشكل الخطوة الأهم. الوضع واضح".

وأضاف: "نحن نرغب في الفوز والهجوم وصنع المشكلات لمارسيليا. لا ننشغل بالنظر إلى المراكز".

وتابع: "نشعر بجاهزية. وعلينا أن نظهر ذلك غدا. ستكون مباراة صعبة بين فريقين يمكن لأي منهما التقدم خطوة في البطولة الأوروبية".

وكان الفوز الوحيد الذي حققه آينتراخت في المجموعة، أمام مارسيليا في مباراة الذهاب بفرنسا، حيث تغلب عليه 1 / صفر في مباراة شابها أعمال عنف من جماهير كلا الفريقين.

وقال لاعب خط الوسط جبريل سو: "كانت صدمة لجميع اللاعبين. تورط مجرمون من الجانبين (في أحداث العنف). أتمنى ألا نمر بمثل تلك التجربة مجددا".

وتقرر نشر عدد كبير من أفراد الشرطة لتأمين مباراة الغد، حيث يتوقع حضور نحو ألفي مشجع فرنسي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2