السيسي: مصر لن تضيع.. وبناء الدولة يحتاج إلى تضحيات من الشعب

السيسي: مصر لن تضيع.. وبناء الدولة يحتاج إلى تضحيات من الشعب الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر لن تضيع .. وبناء الدولة يحتاج إلى تضحيات من الشعب

مصر26-10-2022 | 04:01

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر لن تضيع ولابد من أن نتناسى رغبتنا وأهواءنا حتى تعبر البلاد ما تمر به .. وسنعبر حسب جهدنا وتضحياتنا.

وأشار إلى أن كل ما تحدث عنه في المؤتمر الاقتصادي يؤكد أن بناء الدولة يحتاج إلى تضحيات من الشعب، مضيفا أن الدولة كانت تسير بشكل جيد جدا حتى قبل جائحة "كورونا" والناتج المحلي كان في ارتفاع.

وأكد الرئيس السيسي أنه تم الحرص على عدم انهيار الدولة خلال جائحة "كورونا"، مضيفا أنه خائف لأنه يتحمل مسئولية الـ 100 مليون مواطن، قائلا: "أنا خائف على المصريين".

وأوضح أن التعليم يحتاج 60 ألف فصل كل عام لكي يستقبل الزيادة الجديدة، لافتا إلى أن الفصل يتكلف بين نصف مليون أو مليون جنيه، لذلك نحن نحتاج 60 مليار جنيه.

وتابع الرئيس "مش هقدر أعمل أحسن تعليم للناس، ولكن لما نلاقي دخلنا في السنة تريليون دولار هيحصل، عشان هنفق على التعليم تريليون جنيه، وكلنا لازم نبقى على قلب رجل واحد علشان نحل المسائل".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر دولة ظروفها الاقتصادية صعبة، مطالبا المصريين بالتكاتف من أجل الوطن، لافتا إلى أنه يسعى لتوفير 2 مليون شقة للبسطاء من أجل حياة أفضل لهم.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2