عقب الهجوم على فردوس عبدالحميد.. هكذا رد عمرو محمود ياسين على منتقضيها

عقب الهجوم على فردوس عبدالحميد.. هكذا رد عمرو محمود ياسين على منتقضيهافردوس عبدالحميد وعمرو محمود ياسين

ثقافة وفنون26-10-2022 | 16:06

أشاد الكاتب والفنان عمرو محمود ياسين بأعمال المخرج محمد فاضل، مخرج مسلسل "الضاحك الباكي، وأشاد بالتاريخ الفني لـ للنجمة فردوس عبدالحميد، وجاء ذلك عقب تعرض كلٍ من محمد فاضل وفردوس عبدالحميد، للانتقاد بسبب ظهور فردوس عبدالحميد أم لـ "نجيب الريحاني" وهو طفل في مسلسل الضاحك الباكي، فكتب عمرو ياسين بوست عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، يرد على منتقضيهم.

قائلاً:"الأستاذ محمد فاضل هذا التاريخ العظيم.. هذا الإبداع المتواصل عبر سنوات وسنوات من النجاحات.. محمد فاضل براند لوحده.. شرف كبير لأي فنان انه بيوم إشتغل أمام كاميرا محمد فاضل وانا حصلت على هذا الشرف في مسلسل اسمه ربيع الغضب.. للمؤلف الكبير مجدي صابر وإخراج أيقونة الإخراج في مصر والوطن العربي محمد فاضل".

وأضاف: "كل الإحترام والحب للقدير محمد فاضل وللفنانة الكبيرة صاحبة التاريخ العريض من الأدوار العظيمة النجمة فردوس عبد الحميد.. اللي يتفرج على شغل فني ومايعجبوش فهذا حقه.. وإذا أراد أحدهم أن ينتقد أمر فني ما فهذا حقه أيضا.. لكن لما نخرج للسوشيال ميديا ونبدأ نتحدث عن قامات فنيه كبيره فليكن ذلك بكل إحترام وتقدير.. والفن وجهة نظر.. والنقد له أصول.. كل الحب والتقدير لهم ولعطائهم المتدفق إلي الآن ".


يتناول المسلسل حياة النجم الراحل نجيب الريحاني، وكيف دخل عالم الفن وسر نجاحه، ويستعرض مسرحيات الريحاني التي لم تنال فرصتها من التسجيل.


والمسلسل لا يتناول سيرة الريحاني فقط بل يرصد بالتفصيل الأحداث الاجتماعية والسياسية التي حدثت في مصر في ذلك الفترة، كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي نشأ عليها المجتمع المصري.


والمسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل، وفردوس عبد الحميد، رزان مغربي، حسام داغر وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2