لهذا السبب صابرين لا يمكنها رفض أي عمل فني

لهذا السبب صابرين لا يمكنها رفض أي عمل فنيصابرين

ثقافة وفنون26-10-2022 | 16:28

أكدت الفنانة صابرين أن حاليًا يُعرض عليها باقة من أفضل الأعمال الفنية، وجميعها جيدة، وهي لا تستطيع رفض أي عمل منها.

حيث قالت صابرين في تصريحات صحفية: "أعيش في الفترة الراهنة حالة من النشاط الفني، خاصة وأن الاعمال التي تعرض علي لا أستطيع رفضها، فهي متنوعة سواء دراما او كوميدى، فشخصيًا عاشقة للسينما ولكن في الفترة الماضية لم أجد لنفسي مكان فيها، ولكن حالياً هناك حالة من التنوع والاعتماد على البطولة الجماعية، في السينما في الوقت الراهن سواء في مصر او العالم كله أصبحت تتجه نحو الأعمال العائلية، وهناك أدوار للأم والخالة والعمة".


وأضاقت: "أعد المشاهد أنه سيكون أمام عمل سينمائي مشرف، فالكاتب إبراهيم عيسي والمخرج ماندو العدل، سيقدمون عمل جيد للغاية، والعمل يضم عدد كبير الفنانين الذين سعيدة بالتعاون معهم أبرزهم: محمود حميدة وحسن فهمي وشيرين رضا ونجلاء بدر، وأحمد حاتم وتارا عماد".

ويُعرض حاليًا لـ صابرين، مسلسل "أعمل ايه" وهو من نوعية المسلسلات المكونة من 45 حلقة، ويُعرض على شاشة قناة dmc، في تمام الساعة الثامنة مساءً والإعادة على نفس القناة الساعة 2 صباحًا وفي الساعة 3 عصرًا.

ويعاد أيضا في الساعة 11 مساءً على شاشة قناة dmc دراما، وفي الساعة 8 صباحًا، وأيضا في تمام الساعة 5 المغرب، كما يعرض على منصة «watch it» الإلكترونية.

وهو من بطولة: خالد الصاوي، صابرين، نور إيهاب، ندى بسيوني، دنيا المصري، أيمن عزب، صبري عبدالمنعم، نهال عنبر، وإخراج أحمد عبدالحميد.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2