هارفى اليوت يضيف الهدف التالت للريدز و ينهى على أحلام إياكس

هارفى اليوت يضيف الهدف التالت للريدز و ينهى على أحلام إياكسهارفى اليوت

رياضة26-10-2022 | 22:25

أضاف هارفى اليوت الهدف التالت لصالح فريقه ليفربول الإنجليزي فى دقيقة 55، بعد تمريرة بينية رائعة من محمد صلاح اختراق به منطقة الجزاء اياكس وقابله بتسديدة قوية سكنت الشباك فى الزاوية اليسرى المرمى.

أحرز داروين نونيز الهدف التانى بعد ركلة ركنية ليفربول على يمين مرمى اياكس ، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز برأسية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

أحرز محمد صلاح الهدف الاول لريدز فى مرمى اياكس الهولندى فى دقيقة 43 من عمر المباراة، بعد انطلاقة من جوردان هندرسون على الجبهة اليسرى أنهاها بتمريرة رائعة تجاه محمد صلاح المتمركز دون رقابة دفاعية على حدود منطقة الجزاء والذي استغل التقدم الخاطئ من الحارس عن مرماه ووضع الكرة بذكاء إلى داخل الشباك.

نتائج الجولة الماضية للفريقين :-

اكتسحت أبناء المدرب يورجن كلوب فريق رينجرز الاسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف وسجل الفرعون المصرى 3 اهداف فى المباراة ، بينما تلقى الزعيم الهولندى خسارة ثقيلة بأربعة أهداف مقابل هدفين امام نابولى الايطالى فى نفس الجولة.

ترتيب الفريقين قبل المباراه:-

ويدخل فريق ليفربول هذه المباراة، وهو في المركز الثاني في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا، برصيد 9 نقاط، بينما يأتي فريق أياكس أمستردام في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

تشكيل ليفربول امام اياكس امستردام:-

حراسة المرمى:- اليسون بيكر

خط الدفاع:- جيمس ميلنر - جو جوميز - فان دايك - اندرو روبرتسون.

خط الوسط :- فابينيو - كورتيس جونز - هارفى ايليوت - فابيو كارفاليو

خط الهجوم:- محمد صلاح - روبيوتو فيرمينو .

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و اياكس:-

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كما سيتم بث مباراة ليفربول وأياكس أمستردام عبر قناة beIN Sports Premium 1.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2