«شهيرة» عقب التنمر على محمد فاضل وفردوس عبدالحميد: منورين الأعمال الدرامية

«شهيرة» عقب التنمر على محمد فاضل وفردوس عبدالحميد: منورين الأعمال الدراميةشهيرة

ثقافة وفنون27-10-2022 | 16:13

حرصت النجمة شهيرة على تقديم رسالة دعم لكلٍ من المخرج الكبير محمد فاضل، والنجمة فردوس عبدالحميد، وذلك عقب تعرضهما إلي حملة تنمر تم تدشينها نحوهما، بسبب مسلسل «الضاحك الباكي»، حيث ظهرت فيه فردوس عبدالحميد أم لـ نجيب الريحاني في مرحلة الطفولة، الأمر الذي جعل الكثير ينتقد هذا الدور لكبر سنها.

ونشرت شهيرة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لـ محمد فاضل وفردوس عبدالحميد، وكتبت عليها: "يا صباح الفل.. عايزه أقول يا صباح الفل علي الدراما المصرية.. ويا أهلا وسهلا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة «الأستاذ محمد فاضل العبقري» الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قدم لأكثر من 40 عامًا مجرد رجوعك للدراما فهو شرف للمنظومة الفنية أما «العظيمة فردوس عبد الحميد» فقد أستمتعنا بفنها الراقي من قريب".

وأضافت: "ومازلنا ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلي أو تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السيوشيال ميديا الآن لا أحترام ولا تقدير لأحد للأسف وأي حد عنده ملحوظه ما فمن حقه ولكن يحصل أيه لو بأدب وكياسة طبعا بطلب المستحيل ولكن لا يهم لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا فاضل وفردوس".


ومسلسل «الضاحك الباكي» يتناول قصة حياة النجم الراحل نجيب الريحاني، وكيف دخل عالم الفن وسر نجاحه، ويستعرض مسرحيات الريحاني التي لم تنال فرصتها من التسجيل.

ولا يتناول المسلسل سيرة الريحاني فقط بل يرصد بالتفصيل الأحداث الاجتماعية والسياسية التي حدثت في مصر في ذلك الفترة، كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي نشأ عليها المجتمع المصري.

والمسلسل من بطولة عمرو عبدالجليل، وفردوس عبد الحميد، رزان مغربي، حسام داغر وعدد من ألمع النجوم، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2