روما يتطلع لضم نجم ليون حسام عوار في يناير المقبل

روما يتطلع لضم نجم ليون حسام عوار في يناير المقبلحسام عوار

رياضة27-10-2022 | 16:59

يتطلع نادي روما الإيطالي إلى ضم الدولي الفرنسي حسام عوار نجم فريق ليون في فترة الإنتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وذكرت صحيفة (فوتبول إيطاليا) المحلية أن مسئولي روما بدأوا محادثات مع حاشية عوار لاستكشاف إمكانية انتقال لاعب خط الوسط إلى النادي الإيطالي في يناير.

وأوضحت الصحيفة أن عقد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا لم يتبق منه سوى أقل من عام مع النادي الفرنسي حيث كافح من أجل وقت لعب ثابت هذا الموسم، كما أنه غاب عن الملاعب لمدة شهرين بسبب إصابة في الكاحل، ومن غير المتوقع أن يبرم صفقة جديدة مع ليون.

ولهذا، بدأ المدير الرياضي ل روما تياجو بينتو محادثات مع وكلاء عوار خاصة أن ليون على استعداد للسماح للاعب بالمغادرة مقابل رسوم منخفضة نسبيًا في فترة الانتقالات الشتوية للاستفادة بالأموال قبل انتقال مجاني محتمل في الصيف.

ووردت تقارير بأن عوار طلب عقدا بقيمة 4.5 مليون يورو صافيا في الموسم بالإضافة إلى المكافآت، وهو رقم قد يصعب على روما الموافقة عليها.

وكان فريق روما قد خسر أمام نابولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب الأوليمبيكو في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم.

الفوز هو التاسع هذا الموسم لنابولي ليرفع رصيده الي 29 نقطة معززا من صدارته للدوري وبفارق ثلاث نقاط عن ميلان صاحب المركز الثاني ،فيما تكبد روما الخسارة الثالثة له ب الدوري الايطالي ليتجمد رصيده عند 22 نقطة في المركز الخامس.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2