مفاجآت سلامة للصحفيين .. كومبوند سكني ..ومستشفي..وقرض بضمان البدل.. واشتراكات فى أندية رياضية

مفاجآت سلامة للصحفيين .. كومبوند سكني ..ومستشفي..وقرض بضمان البدل.. واشتراكات فى أندية رياضيةمفاجآت سلامة للصحفيين .. كومبوند سكني ..ومستشفي..وقرض بضمان البدل.. واشتراكات فى أندية رياضية

*سلايد رئيسى16-3-2017 | 15:39

كتب: جمال رائف

أعلن اليوم الخميس 16/3 عبد المحسن سلامة المرشح على مقعد النقيب فى انتخابات الصحفيين التى سوف تجرى باكر الجمعة عن المفاجأة التى وعد بها الصحفيين، وقال إنها تتضمن الاحتفاظ بأرض الإسكان المخصصة لنقابة الصحفيين في مدينة السادس من أكتوبر بعد أن هددت وزارة الإسكان بسحبها سابقا لتعثر مجلس النقابة في سداد الاقساط .

وكان سلامة قد التقى وزير الإسكان د. مصطفى مدبولى إنه التقى، وصرح سلامة أن الوزير وافق مبدئيا على منح مهلة إضافية لمدة عامين لنقابة الصحفيين بخصوص قطعة الأرض الثانية التي كان سوف يتم سحبها من النقابة بسبب تعثر سداد أقساطها للوزارة.

وفى مؤتمر اليوم الذى عقده سلامة بمبنى الأهرام قال إنه سيقوم بعمل مجمّع سكني على أرقى ما يكون وأن قيمة الأرض تصل لـ 400 مليون جنيه.

وأضاف أن وزارة الإسكان وافقت على تخصيص قطعة أرض للصحفيين لعمل كومباوند سكنى عليها، وواصل أن وزير الإسكان وافق على تخصيص قطعة أرض مساحتها فدانين لبناء مستشفى للصحفيين بمدينة 6 أكتوبر.

وكشف سلامة عن أنه التقي أحد رؤساء البنوك الخاصة وتم الاتفاق بشكل مبدئي علي منح قروض سيارة وأخرى متنوعة للصحفيين بضمان بدل التكنولوجيا وبدون أي ضمانات أخرى، مؤكدا أنه وافق على عمل فرع للبنك بالنقابة.

أشار أيضا سلامة إلى أن وزارة الشباب والرياضة وافقت على تجديد نادي الصحفيين بالجيزة مهما تكلف، منوها إلى أن الوزارة وافقت أيضا أن يكون نادي الصحفيين تحت إدارة النقابة والنقيب سيكون رئيس مجلس الإدارة.

وأضاف أنه تم تخصيص 500 عضوية مجانية للصحفيين بمركز شباب الجزيرة، منوها إلى أن الصحفيين سيدخلون المركز الأوليمبي في المعادي بالمجان، وأنه سيتم خصم قيمة اشتراك 50% للصحفيين في عضوية مركز شباب الجزيرة.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع مركز الخدمة الوطنية بتوفير سيارة لبيع سلع مدعمة للصحفيين بكارنية النقابة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2