صحيفة: الإيطالي جورجينيو ينتظر عرض برشلونة قبل تجديد تعاقده مع تشيلسي

صحيفة: الإيطالي جورجينيو ينتظر عرض برشلونة قبل تجديد تعاقده مع تشيلسيالدولي الإيطالي جورجينيو لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي

رياضة29-10-2022 | 16:15

أفادت صحيفة (سبورت) الإسبانية اليوم السبت ، أن الدولي الإيطالي جورجينيو لاعب خط وسط نادي تشيلسي الإنجليزي، ينتظر عرضا من نادي برشلونة قبل الدخول في مفاوضات مع ناديه لتجديد التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أن جورجينو على رادار برشلونة حيث يأمل العمالقة الكتالونيون في التعاقد مع لاعب وسط تشيلسي البالغ من العمر 30 عامًا في صفقة انتقال مجانية بمجرد انتهاء عقده في نهاية الموسم.

وأضافت سبورت أن برشلونة قد أجرى بالفعل محادثات انتقالية مبدئية مع وكيل اللاعب جواو سانتوس.. حيث أكد جورجينيو للعمالقة الكتالونيين أنه سينتظر عرض الانتقال للبلوجرانا قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن مستقبله مع تشيلسي.

وأثبت جورجينو نفسه كلاعب رئيسي ل تشيلسي منذ وصوله من نادي نابولي الإيطالي كما سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان البلوز على استعداد للسماح له بالمغادرة في الصيف.

من جانبها، ذكرت صحيفة (هارد تاكل) الإنجليزية أن هذا يتناقض مع التعليقات الأخيرة التي أدلى بها وكيل جورجينيو، والذي قال إن اللاعب سيعطي الأولوية للبقاء في تشيلسي.

وأضافت أن خسارة لاعب بجودته وخبرته في انتقال مجاني سيكون بمثابة ضربة قوية لتشيلسي.. مؤكدة أنه يجب على البلوز أن يفعل كل ما في وسعه للاتفاق على عقد تمديد معه في أقرب وقت ممكن.. حيث أنه في الثلاثين من عمره، وقد تكون هذه الفرصة الأخيرة لجورجينو للحصول على عقد مربح، ولهذا يتعين على تشيلسي أن يعرض عليه زيادة في الراتب لإقناعه بالتوقيع على تمديد.

أضف تعليق