أمل حنفي تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي

أمل حنفي تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال البارالمبيأمل حنفي تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال البارالمبي

رياضة29-10-2022 | 21:36

تمكنت أمل حنفي لاعبة المنتخب المصري لرفع الأثقال البارالمبي، من حصد ميداليتين في منافسات وزن 79 كجم، ضمن منافسات البطولة الأفريقية المفتوحة التي تستضيفها مصر.

وتستضيف مصر البطولة بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتنظمها اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى.

وحصدت أمل حنفي الميدالية الفضية بعد أن تمكنت من رفع وزن 124 كجم، بعد أن حصلت النيجيرية بوسي أومولايو على الميدالية الذهبية حيث تمكنت من رفع وزن 145 كجم.

وجاءت في المركز الثالث والميدالية البرونزية الجزائرية نصيرة محمد، بعد أن تمكنت من رفع وزن قدره 123 كجم.

كما حصلت أمل على برونزية المجموع بعد أن رفعت إجمالي وزن 239 كجم، فيما جاءت الجزائرية نصيرة محمد في المركز الأول والميدالية الذهبية بمجموع 350 كجم، وجاءت النيجيرية بوسي أومولايو في المركز الثاني والميدالية الفضية بمجموع 280 كجم.

ويشارك في البطولة 24 دولة "الجزائر، أنجولا، كوت ديفوار، الكاميرون، كولومبيا، كوبا، السلفادور، غانا، غينيا، الهند، العراق، كازاخستان، كينيا، ليبيا، المغرب، نيجيريا، الفلبين، سوريا، تايلاند، أوغندا، الولايات المتحدة، أوزبكستان، زامبيا بالإضافة إلى مصر المستضيفة".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2