إصابة 13 عاملا نتيجة انقلاب أتوبيس فى الإسماعيلية

إصابة 13 عاملا نتيجة انقلاب أتوبيس فى الإسماعيليةإصابة 13 عاملا نتيجة انقلاب أتوبيس فى الإسماعيلية

حوادث وقضايا31-10-2022 | 14:39

أصيب 13 عاملا بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح، نتيجة انقلاب أتوبيس عمال في محافظة الإسماعيلية، وتم نقل المصابين إلى المجمع الطبي بالإسماعيلية، التابع لهيئة الرعاية الصحية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا.

تلقى اللواء محمود عاشور، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس يقل عددا من العاملين بإحدى الشركات بالإسماعيلية، وذلك على طريق الزقازيق الإسماعيلية. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، الذى أسفر عن إصابة كل من:

ياسمين خالد محمد، 30 عاما، وأحمد محمد حلمي، 20 عاما، مصاب بجرح تهتكي في الذراع، ومحمد خالد محمد، 22 عاما، مصاب بجرح في الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج و أحمد محمد شوقي، 24 عاما، مصاب بكدمات في الجسم، وأشرف عبد الحكيم رمضان، 26 عاما، مصاب بكدمات سطحية، ومحمد أيمن شوقي، 19 عاما مصاب بكدمات في الجسم، وأحمد عبد الحميد إبراهيم، 26 عاما، مصاب بسحجات في الجسم، ومحمد علي محمد، 34 عاما، مصاب بسحجات في الجسم.

و أسفر الحادث عن إصابة كل من محمد إبراهيم عبد الرحمن، 25 عاما، بسحجات وكدمات في الجسم، وإسماعيل محمود عبد المجيد، 22 عاما، بكدمات مختلفة في الجسم، ومحمد جمال السيد، 20 عاما، بكدمات وسحجات، وأنعام سيد محمد، 19 عاما ، مصابة بكدمات مختلفة في الصدر، ومحمود محمد السيد، 26 عاما، مصاب باشتباه كسر في الأنف ، جميعهم مقيمين بمحافظة الشرقية ويعملون بشركات الاستثمار بالإسماعيلية.

وعلى الفور تم نقل المصابين إلى المجمع الطبي ب الإسماعيلية التابع لهيئة الرعاية الصحية لإسعافهم ورعايتهم طبيًا ، تحرر المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق وسؤال المصابين.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2