«محافظ السويس» يسلم جهاز عرائس لـ23 فتاة من المقبلات على الزواج

«محافظ السويس» يسلم جهاز عرائس لـ23 فتاة من المقبلات على الزواج محافظ السويس يسلم جهاز عرائس لـ23 فتاة من المقبلات على الزواج

محافظات31-10-2022 | 17:11

سلم عبد المجيد صقر، محافظ السويس، اليوم الإثنين، جهاز عرائس لـ 23 فتاة من المقبلات على الزواج، من بينهن 15 فتاة من غير القادرات على شراء مستلزمات العرائس من الأجهزة المنزلية، من الأسر الأولى بالرعاية، بجانب تسليم 8 فتيات من مستفيدي الدعم النقدي المشروط، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة العربي لتنمية المجتمع.

وذلك بحضور خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة، وإيهاب سراج الدين، السكرتير العام المساعد للمحافظة.

وقدم "محافظ السويس" في تصريح اليوم، التهنئة للفتيات المقبلات على الزواج، معربا عن فرحته بهذه المناسبة الطيبة وتمنى لهن حياة زوجية سعيدة، مقدما الشكر والتقدير لمؤسسة العربي لتنمية المجتمع لما تقدمه من جهد وخدمات للمجتمع، ومؤسسة مصر الخير والجمعيات الأهلية بالسويس لدورهم في المجتمع.

ومن جانبه، أعربت صباح العربي، نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة العربى لتنمية المجتمع، عن سعادتها بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج، مؤكدة أن احتفالات محافظة السويس بالعيد القومي هي احتفالية لكل المصريين.

وقدمت "صباح العربي" التهنئة إلى محافظ السويس، وكافة القيادات التنفيذية، وشعب المحافظة بهذه المناسبة الوطنية العظيمة، مؤكدة أن مؤسسة العربي لن تدخر جهداً فى المشاركة مع أبناء مصر في كافة ربوعها.

وقالت «نائب رئيس المؤسسة» إن المجموعة لها دور بارز في المشاركة الفعالة مع الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة في مجالات عديدة مثل التعليم والصحة والبنية التحتية تحت مظلة التحالف الوطني للتنمية الأهلية وضمن مبادرة حياة كريمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2