أسطورة ليفربول يشكك في نجاح مدافع يونايتد

أسطورة ليفربول يشكك في نجاح مدافع يونايتدأسطورة ليفربول يشكك في نجاح مدافع يونايتد

رياضة31-10-2022 | 20:16

لا يزال أسطورة ليفربول جرايم سونيس، يعتقد أن مدافع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز، سيكافح من أجل تحقيق النجاح على المدى البعيد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل مارتينيز إلى مانشستر يونايتد من أياكس هذا الصيف، وأشاد به مشجعو الفريق للتأثير الإيجابي الذي أحدثه على الدفاع.

ومع ذلك، لم يكن سونيس مقتنعًا تمامًا مثل الآخرين، وبدلا من ذلك أصر على أن المدافع الأرجنتيني سوف يرتكب الأخطاء في النهاية، بسبب "طوله غير المناسب".

وفي حديثه إلى إذاعة توك سبورت الرياضية الإنجليزية، قال سونيس "لقد حصلوا على لاعبين أفضل في مانشستر يونايتد. أيا كان المسؤول عن ذلك، فهو يستحق الإشادة".

وعندما سئل عن مارتينيز على وجه التحديد، قال المدرب السابق: "هذا القلق بالنسبة لي لا يزال قائما. إذا شاهدت الكرات الثابتة، فلا يزال يتم استخدامه على القائم القريب، ليس لديه القوة لمواجهة اللاعبين الكبار ومراقبتهم".


وأضاف: "أعتقد أنه جلب لهم القليل من العدوانية، بالتأكيد لديه ذلك. من واقع تجربتي في غرف الملابس إذا كان لديك شخص على استعداد للوقوف والقتال، فسيكون هناك العديد من الراغبين في تقديم الدعم".

ورغم أن مارتينيز أسهم في الحفاظ على نظافة شباك يونايتد في 5 من آخر 6 مباريات للفريق، لا تزال الشكوك تساور سونيس بشأنه.

وتابع: "هناك الكثير مما يعجبك فيه. أنا أحب عدوانيته. أول لقاء كبير له كان مبكرا ضد ليفربول، حيث واجه محمد صلاح، الذي كان يبحث عنه خلال المباراة، وأحب ذلك".

وأردف: "أشعر فقط إن كنت بهذا الحجم فسوف تعاني أمام المهاجمين، أعتقد أنه ليس سريعا للغاية، وليس جيدا للغاية في التعامل مع الكرة. لكن قادر على جعل الآخرين يلعبون بشكل جيد".

واستطرد: "طوله 5 أقدام و9 بوصات وهو يلعب ضد رجال بطول 6 أقدام تقريبا. لا أستطيع أن أخبرك بقلب دفاع، في الفترة التي قضيتها في الملاعب الإنجليزية، كان ناجحًا للغاية وهو بهذه القامة".

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2