رفع عضوية نادى سيدى سالم الرياضى من 120 إلى 1000 جنيه يثير غضب الأهالى.. وإستقالة عدد من الأعضاء

رفع عضوية نادى سيدى سالم الرياضى من 120 إلى 1000 جنيه يثير غضب الأهالى.. وإستقالة عدد من الأعضاءرفع عضوية نادى سيدى سالم الرياضى من 120 إلى 1000 جنيه يثير غضب الأهالى.. وإستقالة عدد من الأعضاء

محافظات31-10-2022 | 22:26

قرر مجلس إدارة نادى سيدى سالم الرياضى، بمحافظة كفرالشيخ، والذى يشارك بدورى القسم الثالث لكرة القدم، رفع قيمة العضوية إلى 1000 جنيهاً بدلاً من 120 جنيهاً، فى سابقة لم تحدث من قبل، بالإضافة إلى رفع قيمة التجديد السنوى إلى 300 جنيهاً، مما أثار غضب الأهالى في ظل عدم وجود أى خدمات إجتماعية يقدمها النادى لأعضاؤه.


زيادة أعباء إضافية على كاهل الغلابة

قال الكابتن أحمد مصطفى بكر أحد أعضاء الجمعية العمومية، ومدرب أحد الأندية السعودية، " أنه يرفض القرار لأنهاذا كان لتنمية موارد النادي فهناك اكثر من اسلوب بعيدا عند زيادة اعباء اضافية علي كاهل الغلابة، خاصة فى ظل عدم وجود أى خدمات يتم تقديمها للأعضاء.


حرمان فئة معينة من شعب سيدي سالم

وأشار بكر إلى أن اضافة 1000 جنيه لن تستقطب أى أعضاء جدد سوى أصحاب المال، وهو ما يحرم فئة معينة من شعب سيدي سالم من الإشتراك بالنادى، لعدم وجود قيمة العضوية معه.


مجلس الإدارة الأدرى بقرارهم.. والأيام ستحكم

وأضاف الكابتن أحمد مصطفى أن هذا هو قرار جمعية عمومية سواء كان فاهم او غير فاهم لكن كل الخطأ او الصواب يعود إلى مجلس الادارة وهم الأدرى بقرارهم والأيام ستحكم.

نتمنى من شعب سيدي سالم لم الشمل

لكن ارفض هذا القرار ولننتظر الايام القادمة هل سيكون هذا القرار في صالح شعب سيدي سالم ام لا، ونتمني من مجلس الادارة كما قلت فيما سبق ان يبادر بلم الشمل اذا كانوا يبغون مصلحة النادي لانهم هم من بيدهم مقاليد الامور داخل النادي وهذا حقهم الاصيل ونسال الله لهم ولنادينا الحبيب التوفيق.


إستغاثة لكل مسئول

ووجه حمادة غالى استغاثته للمسئولين لسرعة التدخل وعم رفع قيمة إشتراك العضوية إلى 1000 جنيهاً لأنه لن يكون في صالح محدودى الدخل من أهل المدينة، مضيفاً بأنه يرفض القرار جملة وتفصيلاً، وأنه تم إقراره خصيصاً لخدمة الإنتخابات المقبلة حتى لا يكون هناك وجوه قيادية جديدة.


النادى لم يخطر أعضاء الجمعية العمومية للإجتماع إلا قبلها بيومين

وأكد حسن عودة أحد أعضاء الجمعية العمومية، أن النادى لم يخطر أعضاء الجمعية العمومية بالإجتماع إلا قبلها بيومين فقط، وتم تقليص عدد الحاضرين من 7000 عضو إلى 1000 عضو فقط لهم حق التصويت.


لا يوجد أى خدمات فى النادى

وأعرب عودة عن رفضه لهذا القرار، مؤكداً أنه لا يوجد نادى إجتماعى للأعضاء من الأساس، أو أى خدمة يتم تقديمها كباقى الأندية، ولا يوجد سوى 3 قاعات أفراح وملعب سباعى مستأجرين بخلاف عدد من المحلات التجارية مما يدر بالدخل للنادى بما يقرب من مليون جنيه، مع عدم وجود آي نشاط رياضي سوى فريق كرة القدم المشارك بدورى القسم الثالث.

استقالة عدد من أعضاء الجمعية العمومية

فيما تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بإستقالتهم، عبر صفحاتهم على فيس بوك، معللين بأن سبب ذلك هو رفع قيمة العضوية والتجديد السنوي، وهو ما يضر بالنادى.

بينما قال محمد الجداوى عضو مجلس إدارة نادى سيدي سالم، أن 4 أعضاء رفضوا القرار، فى المقابل 6 آخرين أيدوه، ولكنه يرفض تماماً رفع قيمة العضوية لعدم وجود أى خدمات إجتماعية بالنادى، مثل باقى الأندية.

وأضاف الجداوى أنه كان سيقبل فى حالة وجود أى خدمات يتم تقديمها لأعضاء الجمعية العمومية، وأن القرار النهائي فى يد وزارة الشباب والرياضة، مشيراً بأن 257 عضو فقط من أصل 7000 هم من لهم حق التصويت بالرفض أو القبول للقرار، وهم من سددوا إشتراك عام مقدماً.

وأكد عضو مجلس الإدارة أنه يتمنى تغيير وضع النادى إلى الأفضل من خلال أفكار يقوم بتقديمها ولكنها تقابل بالرفض، وأنه كأحد أبناء سيدي سالم يرفض قرار رفع العضوية إلى 1000 جنيه.

أضف تعليق