التموين تعلن موعد الإفراج عن مستلزمات الإنتاج من الجمارك

التموين تعلن موعد الإفراج عن مستلزمات الإنتاج من الجماركالإفراج عن مستلزمات الإنتاج من الجمارك

TV1-11-2022 | 04:12

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء الإفراج عن مستلزمات الإنتاج من الجمارك بدءا من اليوم الثلاثاء؛ حتى تتمكن المصانع المتوقفة من مباشرة أعمالها مرة أخرى.

وذكرت الإعلامية لبنى عسل، خلال تقديمها لـ برنامج الحياة اليوم، والذى يُذاع على قناة الحياة الفضائية، أنه سيتم الإفراج عن مستلزمات الإنتاج كافة، خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنها ستؤدى إلى وفرة فى المعروض، وبالتالى ستؤثر على الأسعار بالإيجاب.

وكان الدكتور عَلى المصيلحى، وزير التموين والتجارة الدخلية، قد وجه رسالة طمأنة إلى المواطنين بشأن السلع، ومدى توافرها فى الأسواق والمجمعات الاستهلاكية.

وقال وزير التموين، فى تصريحاتٍ له، إن جميع السلع متوافرة وبكميات كبيرة، وإنه لا داعى للقلق، حيث تتوافر جميع السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن وغيرها من السلع الأخرى فى منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للوزارة.

ولفت الوزير إلى أنه سيتم ضخ كميات كبيرة من الأرز فى كافة المحافظات المختلفة، فى إطار الحرص عَلى توفير السلعة مع استمرار حظر تصدير الأرز للخارج؛ لتلبية لاحتياجات المواطنين.

وشدد وزير التموين على أنه سيتم ضخ كافة السلع بكميات كبيرة طوال الوقت، كما يتم أيضا، العمل عَلى تشديد الرقابة عَلى الأسواق والتصدى لأى مخالفات يحاول البعض انتهاجها.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2