الإيطالي جورجينيو يعرب عن سعادته باللعب ضمن صفوف تشيلسي وسط اهتمام برشلونة

الإيطالي جورجينيو يعرب عن سعادته باللعب ضمن صفوف تشيلسي وسط اهتمام برشلونةالإيطالي جورجينيو

رياضة1-11-2022 | 14:40

أعرب الدولي الإيطالي جورجينيو نجم فريق تشيلسي لكرة القدم عن سعادته باللعب ضمن صفوف فريقه الإنجليزي، على الرغم من الغموض الذي يحيط بمستقبله، ووسط اهتمام نادي برشلونة الإسباني.

وأوضحت صحيفة (فوتبول لندن) الإنجليزية أن جورجينيو (30 عاما) ارتبط بشكل وثيق بالخروج من "ستامفورد بريدج" في الصيف الماضي، حيث دخل العام الأخير من عقده مع تشيلسي.


وسيكون اللاعب الإيطالي الدولي مؤهلاً لبدء محادثات ما قبل التعاقد مع الأندية الأجنبية في يناير المقبل بشأن انتقال مجاني في الصيف إذا فشل في تمديد عقده مع البلوز.. ووفقا لتقرير، فإن برشلونة يدرس خطوة تجاه لاعب خط الوسط.


وعلى الرغم من الشك الذي أثير حول مستقبله في النادي، أصر الإيطالي على أنه يستمتع بوقته في غرب لندن، قائلا: "أنا سعيد جدًا في الوقت الحالي، نركز جميعا بشدة على ما نحتاج إلى القيام به، أستمتع بالحياة وبالعمل مع الجميع، وأعتقد أن الجميع يقول الشيء نفسه.. إنه لأمر ممتع أن أكون في تشيلسي".


وفي الشهر الماضي، كشف وكيل جورجينيو، جواو سانتوس، عن أن موكله على وشك إعطاء الأولوية لعقد صفقة جديدة طويلة الأجل في النادي، قائلا: "نعطي الأولوية ل تشيلسي ونتحرك نحو ذلك، أولوية أخرى لجورجينيو هي تقديم أداء جيد مع المنتخب الإيطالي".


وتم رصد وكيل اللاعب الإيطالي في برشلونة، في وقت سابق من هذا العام، مما أثار التكهنات بأن الانتقال إلى كامب نو سيكون وشيكا، وقبل اهتمام العمالقة الأسبان، ارتبط جورجينيو ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى يوفنتوس.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2