محافظ المنوفية: تجهيز 15 معرضا وشادرا لتوفير السلع الاستهلاكية للمواطنين

محافظ المنوفية: تجهيز 15 معرضا وشادرا لتوفير السلع الاستهلاكية للمواطنينمحافظ المنوفية

محافظات1-11-2022 | 17:43

أكد محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون أنه سيتم تجهيز 15 معرضاً وشادراً بمختلف مراكز ومدن المحافظة بهدف توفير كافة السلع الاستهلاكية للمواطنين بأسعار مناسبة دعماً للأسر الأكثر إحتياجاً ، وخاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم أجمع ، موجها رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون الكامل مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بتقديم الدعم والتيسيرات اللازمة أمام المشاركين بالمعارض من أصحاب السلع والتجار لتوفير المواد الغذائية .

جاء ذلك خلال افتتاحه معرضاً لبيع السلع والمواد الغذائية اليوم الثلاثاء، بشارع صبري أبو علم بشبين الكوم، بحضور نائبه محمد موسى ، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية بتوفير كافة السلع والمتطلبات الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

وتفقد المحافظ منتجات المعرض والذي يضم ( زيت - مكرونة - جبنة - سكر- أرز- عدس- سمنة - لحوم - فراخ - دقيق - منظفات وغيرها من المنتجات) ، مكلفا مسئولي التموين بوضع لوحة إرشادية للأسعار لتعريف المواطنين بها مقارنة عن مثيلاتها بالسوق الخارجي.

وأجرى المحافظ اتصالا هاتفيا برئيس مجلس إدارة الشركة العامة لتجارة الجملة خلال تفقده للمعرض ، لضخ المزيد من السلع الغذائية بجميع المعارض على مستوى المحافظة لإتاحتها أمام المواطنين بصفة مستمرة.

كما وجه المحافظ بشن الحملات المفاجئة على الأسواق والتصدي بكل حزم لمحاولات التلاعب في الأسعار واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين ، فضلاً عن المرور الدوري على المعارض للتأكد من توافر جميع السلع وإتاحتها بالكميات الكافية أمام المواطنين والتأكد من جودة المعروضات والإلتزام بالأسعار المقررة والمعلن عنها في قوائم الأسعار.

أضف تعليق