الزمالك يقع فى فخ التعادل مع إنبى بالدورى

الزمالك يقع فى فخ التعادل مع إنبى بالدورىالزمالك

رياضة2-11-2022 | 21:14

تعادل فريق الزمالك مع إنبي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بهذه النتيجة يرفع الأبيض رصيده إلى 7 نقاط يحتل المركزالثالث في حين ارتفع رصيد الفريق البترولي إلى نقطتين يحتل بها المركز الرابع عشر.


وضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثى.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عمرو السيسى - عمر جابر – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد مصطفى" زيزو" –مصطفى شلبى.

خط الهجوم: سيف الجزيرى.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وعبد الله جمعة وزكريا الوردي ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيف جعفر ويوسف أسامة نبية ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".


وضم تشكيل إنبي كل من:

حراسة المرمى : عبد العزيز البلعوطي

خط الدفاع : خالد رضا - محمد حامد - أحمد كالوشا

خط الوسط : علي فوزي - محمد حمدي - مصطفى شكشك - أحمد يوسف

خط الهجوم : يوسف لبيب - إيريك تراوري - رفيق كابو


تفاصيل الشوط الأول

جاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين وتعرض حمزة المثلوثي لإصابة ولكنه واصل اللعب بعد اسعافه، وفي الدقيقة التاسعة أهدر أحمد مصطفى " زيزو" أول فرصة للأبيض بعدما تلقى عرضية من عمر جابر قابلها بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى إنبي.

وتوالت محاولات الأبيض الهجومية لتسجيل التقدم، وشهدت الدقيقة 24 فرصة خطيرة للزمالك من كرة عرضية من أحمد مصطفى "زيزو"، قابلها مصطفى شلبي برأسية لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن لمرمى عبد العزيز البعلوطي.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لأحمد يوسف لاعب إنبي للخشونة مع عمر جابر، وفي الدقيقة 27 يتصدى حارس مرمى الفريق البترولي لتسديدة من أحمد مصطفى"زيزو"، وفي الدقيقة 43 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد تعرض مصطفى شلبي للعرقلة داخل منطقة جزاء الفريق البترولي، ونجح أحمد مصطفى" زيزو" في ترجمة ركلة الجزاء للهدف الأول للأبيض في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.


تفاصيل الشوط الثانى

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بيوسف اوباما بدلا من سيف الدين الجزيري، ,وأهدر مصطفى شلبي فرصة للأبيض في الدقيقة 51، قبل أن يتصدى حارس إنبي لتسديدة قوية من اوباما في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للزمالك بمصطفى الزناري بدلا من محمد عبد الغني الذي تعرض للإصابة، في حين دفع الجهاز الفني ل إنبي بمحمد عبد العاطي بدلا من يوسف لبيب.

وبمرور الوقت ينشط لاعبو إنبي لتعديل النتيجة، وتصدى عمرو السيسي لتسديدة قوية من علي فوزي من داخل منطقة جزاء الزمالك، وفي الدقيقة 66 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق"شيكابالا" بدلا من مصطفى شلبي، وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لكل من محمد أشرف "روقا" ومحمد عبد العاطي لنشوب مشادة بينهما، وفي الدقيقة 74 دفع الجهاز الفني للزمالك بعبد الله جمعة بدلا من سيد عبد الله "نيمار"، و زكريا الوردي بدلا من محمد أشرف "روقا".

وكثف لاعبو الفريق البترولي محاولاتهم الهجومية في الدقائق المتبقية لتعديل النتيجة ونجح أحمد كالوشا في تسجيل هدف التعادل للفريق البترولي من ضربة رأسية في الدقيقة 84، وحاول الأبيض تسجيل هدف التقدم لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2